GMT 7:13 2017 الأحد 3 سبتمبر GMT 7:38 2017 الأحد 3 سبتمبر  :آخر تحديث
نظاراتها الشمسية تكشف الكواليس!

أمينة خليل تلمع في "الخلية" وتتعثر في "الكنز"

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: تُشارك الفنانة الشابة أمينة خليل في أضخم فيلمين على المستوى الإنتاجي خلال هذا الموسم لعيد الأضحى، وهما "الخلية" الذي تشارك في بطولته مع أحمد عز ومحمد ممدوح و"الكنز" مع محمد سعد ومحمد رمضان وهند صبري في دورين مختلفين بشكلٍ كامل.

في الخلية
وهي تلعب في فيلم "الخلية شخصية سلمى التي تعمل Life Coach وتتعرف على بطل العمل أحمد عز وتنشأ بينهما قصة حب، وهي شخصية تُشكّل أحد الخطوط الدرامية الرئيسية بالأحداث، ويعتبر دورها سهلاً وممتنعاً في آنٍ معاً. حيث أن علاقتها به تتناقض بين الرومانسية و النقاش الحاد لاختلاف المواقف.
ولقد كان هذا العمل بمثابة الفرصة لها لتقدّم نفسها كبطلة سينمائية جيدة. فبالرغم من قلة عدد مشاهدها بشكلٍ نسبي بسبب تعدد الأدوار في العمل، إلا أنها قدمت أداءً تلقائياً معبّراً لم يفسده سوى كثرة ارتدائها لنظارة الشمس التي كان يظهر فيها فريق العمل بالكواليس.

في الكنز
وعلى العكس، تبدو تجربتها في فيلم "الكنز" بمثابة الخطوة للخلف في هذا العمل الذي يعتمد على البطولة الجماعية. فهي رغم مساحة دورها الواسعة نسبياً، لم تقدّم أداءً مقنعاً، لأن أزمتها الرئيسية في الأحداث كانت بمشاهد الغناء التي لم تُوفق فيها على الإطلاق بعدما تمت الإستعانة بصوت الفنانة نسمة محجوب لتقديم الأغنيات.
وعليه، يمكن القول، أن هذا الفيلم الذي يخرجه شريف عرفه لم يضِف إلى رصيدها الفني شيئاً، لكونها لم تُوفَق بالتظاهر في الغناء، حيث لم تكن حركة شفتيها بنطق الكلمات متوافقة مع الإيقاع الذي قدمته "محجوب".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه