"إيلاف" من بيروت: حقق الفنان ماجد المهندس وعده للجمهور وأصدر أغنيته الجديدة بعنوان "على الله" التي تعاون فيها مع الشاعر سعود بن محمد العبد الله الفيصل.
وقال المهندس في تصريحاته الصحفية أنه يشعر بالسعادة لتعاونه الجديد مع سعود بن محمد العبدالله الفيصل الذي يعتبره من الشعراء المتقدمين في هذا العصر. موضحا أن الكلمات التي يكتبها عذبة وتصل بسرعة إلى قلب المتلقي، وتُسهّل اختيار اللحن وكذلك الغناء.

وتمنى أن تنال الأغنية إعجاب الجمهور، لافتاً إلى أنه أصرّ على طرحها في الوقت المناسب وتحديداً بعد انتهائه من حفلات صيف 2017 في البلاد العربية وأوروبا.



بدوره الشاعر سعود بن محمد العبدالله الفيصل عبّر عن ثقته بنجاح الأغنية قائلاً: "طالما أن برنس الغناء هو من يؤديها، فإني أطمئن للكلمات لأنها بيد أمينة وبصوت رخيم وعذب".وتابع: "هذا التعاون مع ماجد ليس الأول ولن يكون الأخير، فهو بمثابة جواز سفر لنجاح أية قصيدة، وهو صاحب شعبية واسعة عربياً، لذا لا يمكن التفكير مرتين قبل الموافقة على العمل معه".

يشار إلى أن لحن الأغنية يحمل توقيع أحمد الهرمي، فيما تولى هندسة الصوت والماسترنغ جاسم المحمد ووزعها عصام الشرايطي، في حين أوكلت مهمة الميكس والماستر للمهندس جاسم محمد.