GMT 15:58 2017 الثلائاء 5 سبتمبر GMT 0:42 2017 الأربعاء 6 سبتمبر  :آخر تحديث
بعد هدية جاي زي المميزة في حفل فيلادلفيا

ميشيل أوباما تحتفل بميلاد بيونسي مع صديقاتها

هلا أبو سعيد من بيروت

"إيلاف" من بيروت: قدّم مغني الراب الشهير جاي زي هدية مميزة لزوجته النجمة بيونسي احتفاءً بعيد ميلادها الـ36 من خلال دعوته للجمهور في حفل فيلادلفيا لأداء أغنية Happy Birthday بصوتٍ واحد، لكن الإحتفالات بعيدها توالت بطرقٍ مبتكرة حيث احتفل أصدقاؤها بإطلالة تقلّد لباسها المميز وزينتها في الفيديو كليب الخاص بأغنيتها Formation حيث تقاسموا مجموعة من الصور عبر حساب BeyLite على "إنستغرام" مرفقة برسالة الوسم #HappyBirthdayBeyonce.

The crowd sings happy birthday to Beyoncé. #HappyBirthdayBeyonce #MIAFest #BeyDay

A post shared by Beylite (@beylite) on


ولقد شملت النساء اللواتي شاركن بهذه الإطلالة إبنة بيونسي بلو آيفي كارتر، ووالدتها تينا نولز لوسون، وديستينيز تشيلد ستارس كيلي رولاند وميشيل ويليامز، والسيدة الأولى السابقة ميشيل أوباما، ونجمة التنس سيرينا ويليامز- التي أصبحت أماً جديدة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي- ووالدتها بالقانون غلوريا كارتر، وأختها بيانكا لوسون، وكاتبة الاغاني انجي بينس.

يُذكر أن بيونسي ترتبط بالسيدة "أوباما" بصداقةٍ وثيقة منذ قرابة العقد من الزمان. علماً أن المغنية تعاونت معها في العام 2008، خلال افتتاح الحفل الأول للرئيس باراك أوباما. ثم تعاونت معها في حملتها “Let’s Move” لمكافحة البدانة في مرحلة الطفولة. ثم ردت لها السيدة الأولى الجميل بظهورها على خشبة المسرح خلال أداء بيونسي في مهرجان المواطنة العالمية في العام 2015.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه