GMT 6:04 2017 الجمعة 8 سبتمبر GMT 7:09 2017 الجمعة 8 سبتمبر  :آخر تحديث
إختبأت منهم خلف الملاءات السوداء

تايلور سويفت تُغضِب محبيها في مساتشوستس

أحمد طه

"إيلاف" من بيروت: أغضبت النجمة الأميركية تايلور سويفت محبيها في ولاية مساتشوستس. وذلك بعد أن اصطفوا في انتظار مقابلتها أثناء خروجها من كنيسة حضرت فيها عقد قران صديقتها المقرّبة. إلا أنها فاجأتهم بهروبها من الباب الخلفي، حيث حمل حرّاسها الملاءات السوداء وغطوا طريق مرورها حتى سيارتها لتتجنب ملاقاتهم!

وكانت ردة فعل المعجبين غاضبة حيث انهم أطلقوا صيحات الإستهجان، فخاطبوها بعباراتٍ عاتبة جاء في بعضها: "نحن نحبك.. اعتقدنا أنك تحبين جمهورك"، و"أصبتنا بالخيبة".
إلا أن تعليقات المدافعين عنها التي كُتِبَت على الفيديو المنشور أعلاه كانت ملفتة. بحيث أنهم اعتبروا أن المعجبين لم يكونوا على حق بمهاجمتها. لأنه ليس من حقهم محاسبتها لعدم ملاقاتهم هناك. وذلك لأنها كانت تشارك بمناسبة خاصة وليست بحفل أو بمكانٍ عام، وطالبوهم باحترام خصوصيتها.


يُذكر أن العروس أبيغيل أندرسون صديقتها منذ المرحلة الثانوية، وهي التي ألهمتها لتقدّم أغنية Fifteen التي تشير لانكسار قلبها بسبب حبيبها الذي تركها وحيدة بعد أن أعطته كل شيء. ولقد ألقت "سويفت" كلمة أمام العروسين تبعاً لعادات الزواج الأميركية، حيث يلقي فيها أحد أصدقاء العروسين كلمة من القلب.
فيما يلي خطاب "سويفت" في الزفاف:

A short clip of Taylor's speech at Abigail and Matt's wedding last night!

A post shared by Taylor Swift Updates (@taylorswift.updates) on


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه