GMT 9:28 2017 الأحد 10 سبتمبر GMT 10:11 2017 الأحد 10 سبتمبر  :آخر تحديث
إلى جانب الجمايكي جاه كيور

شون كنغستون في "مهرجان الشاطئ الكاريبي" بأبوظبي

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: يعود المغني الأميركي الشهير شون كنغستون ليقيم حفلاً غنائياً في السادس من أكتوبر المقبل على شاطئ ياس في أبوظبي. وذلك ضمن فعاليات "مهرجان الشاطئ الكاريبي" الذي يحتفي بالثقافة الكاريبية الغنية مع أجمل الحفلات الفنية والموسيقية وأشهى المأكولات.

وسيقدم المغني الأمريكي من أصل جمايكي الذي بدأ مسيرته الفنية في عام 2007، خلال هذا الحفل أجمل أغانيه من ضمنها أغنية "Beautiful girls" التي تصدرت قائمة "بيلبورد هوت 100" لأفضل الأغاني الأميركية، بالإضافة إلى عدد من الأغاني المميزة من ألبومه الأخير "صنع في جمايكا" الذي يحتفي بأصوله الجمايكية. وتعاون النجم الحائز على جائزة بلاتينيوم مع العديد من النجوم والأسماء المرموقة في عالم الموسيقى الغربية مثل جستن بيبر، ونيكي ميناج، وكاينيه ويست وغيرهم الكثيرين.

يُذكر أن "كنغستون" يحرص دوماً على زيارة دولة الإمارات العربية المتحدة وهو من أكثر محبيها، حيث قال: "تعتبر الإمارات من البلدان القريبة إلى قلبي ولها مكانة كبيرة لدي، حيث يشجعني الدعم الكبير الذي ألقاه من الجمهور الذي يتهافت لحضور العروض والتفاعل الكبير الذي يبديه على زيارتها دائماً."


هذا وسيستمتع زوار مهرجان الشاطئ الكاريبي أيضاً بأجمل أغاني الفنان الجمايكي جاه كيور، الذي يعرف بلقب "ملك الروك". وينظم النجم الأمريكي شون كنغستون، الذي رشح لجائزة غرامي العام الماضي، أولى حفلاته في العاصمة أبوظبي، حيث سيقدم أجمل الأغاني على إيقاعات موسيقى "الريغي" الجامايكية. وبالإضافة إلى الأجواء الموسيقية والاحتفالية المميزة، سيستمتع زوار المهرجان بأشهى المأكولات الأصيلة التي ستقدمها مجموعة من عربات الطعام المتنقلة على الشاطئ.

يانيس
وفي هذا الصدد، قال هيراردو يانيس، المدير التنفيذي، إدارة وجهة جزيرة ياس: "نحن متحمسون جداً لاستقبال النجم العالمي شون كنغستون على شواطئ جزيرة ياس الخلابة، حيث نتوقع أن نشهد حفل غنائي مميز كجزء من فعاليات مهرجان الشاطئ الكاريبي الذي سينطلق بالزوار في رحلة مميزة إلى عالم من الأجواء الإحتفالية الفريدة مع أجمل الأغاني والموسيقى وأشهى المأكولات، في تجربة تؤكد مجدداً على مكانة جزيرة ياس كوجهة ترفيهية واحتفالية مميزة."

ويأتي "مهرجان الشاطئ الكاريبي" بتنظيم من شركة "ستيبن ريزور" لتنظيم الفعاليات والأحداث، وبدعم من راديو 1، ويعد جزءاً من مهرجان أكبر هو "مهرجان الريغي الشاطئي"، الذي يحتفي بالثقافة الكاريبية والجمايكية الأصيلة. علماً أنه يستقبل زواره ممن هم في عمر 21 سنة فما فوق من الساعة 4 مساءً ولغاية الساعة 3 صباحاً. وتتوفر التذاكر مقابل 120 درهم عند الحجز المبكر عبر الإنترنت، ومقابل 150 درهم عند الحجز عند مدخل المهرجان.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه