GMT 20:17 2017 الثلائاء 12 سبتمبر GMT 20:32 2017 الثلائاء 12 سبتمبر  :آخر تحديث
في قصة مُهرّج يُرعِب الأطفال

فيلم الرعب" It" يحقق أرباحاً هائلة في أسبوعه الأول

هلا أبو سعيد من بيروت

"إيلاف" من بيروت: حقق فيلم الرعب بعنوان "It" من إنتاج Warner Bros والمصنّف من الدرجة الرابعة والمأخوذ عن رواية ستيفن كينغ مبلغا هائلاً على شباك التذاكر في نهاية الأسبوع بلغ 123.1 مليون دولار من 4103 بحصيلة صباح يوم الاثنين.
ومع مراعاة آثار إعصار إيرما، يمكن القول أنه حقق إيرادات ثالث أكبر عطلة نهاية الأسبوع في العام 2017 بعد فيلمي Beauty and the Beast و “Guardians of the Galaxy Vol. 2”. علماً أنه تفوق على إيرادات Spiderman: Homecoming.



وكان جيف غولدشتاين رئيس قسم التوزيع في Warner Bros قد صرّح يوم الاحد قائلاً: "هناك شيء خاص حقاً عن القصة نفسها، وطريقة صنع الفيلم، والتسويق. ونتوقع لهذا العمل المزيد من النجاح".

هذا ومن المتوقع أن يسجّل هذا الفيلم 62 مليون دولار في 46 سوقاً خارج البلاد، مما يبشير بـ185 مليون دولار على مستوى العالم. ما يُعتبَر فوزاً كبيراً لفيلم بميزانية إنتاجية تُقدّر بـ35 مليون دولار.

ويأتي هذا الفيلم تقديراً للمخرج الأرجنتيني أندي موشيتي، الذي عُرِفَ بفيلم الرعب "Mama" في العام 2013. ويلعب فيه بيل سكارسغارد دور بينويز المهرّج، الذي يُرعب الأطفال الصغار في "Derry -Maine "، ويشارك فيه جيريمي راي تايلور، صوفيا ليليس، فين ولفهارد، وايت أوليف، تشوسن جاكوبس، جاك ديلان غرازر، نيكولاس هاميلتون، وجاكسون روبرت سكوت.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه