GMT 10:10 2017 الأحد 17 سبتمبر GMT 10:25 2017 الأحد 17 سبتمبر  :آخر تحديث
الجمهور يُثني على جرأة صورها الصادمة

شيرين رضا سيدة مسنّة في "فوتو كوبي"

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً صادمة للممثلة المصرية شيرين رضا دون تبرّج بدت فيها سيدة مسنّة تعرّف عليها الجمهور بصعوبة.
وفينا أثارت صورها الكثير من الجدل والتساؤلات تبيّن أنها مأخوذة من دورها بالفيلم الجديد "فوتو كوبي" الذي تُشارك بطولته مع الممثل محمود حميدة، وبيومي فؤاد، وفرح يوسف، وهو من إخراج تامر العشري، وتأليف هيثم دبور.

Thank you @makeupbydonia and @tarek_mostafa_kamel for the brilliant makeup ❤️❤️#فوتوكوبي

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on

الجدير ذكره أنها تلعب في هذا العمل دور سيدة مسنة، بينما تدور قصته حول رجلٍ شارف على عقده السادس من العمر، ويعمل في تصوير الأوراق والمستندات في أحد أحياء الطبقة الوسطى، لكنه فقد القدرة على التواصل الطبيعي مع المحيطين به لشعوره بأن العالم بدأ يتلاشى من حوله نظراً للتقدم السريع وفقدان القيم الإنسانية. فتتسارع الأحداث ليصل به الأمر لحد الهلوسة في البحث عن أسباب انقراض الديناصورات.

يُذكر أن "رضا " نشرت صورها الصادمة على حسابها على "إنستغرام" من "الملصق الدعائي للفيلم، حيث تبدو سيدة مسنّة بملامح غريبة، فيما أثنى متابعوها على جرأة إطلالتها وثقتها العالية بالنفس.

البوستر الاول لفيلم ... مع الاستاذ محمود حميدة العرض الأول في مهرجان الجونة السينمائي إخراج: تامر عشري تأليف: هيثم دبور إنتاج: ريد ستار للإنتاج الفني

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial) on


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه