"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة هند صبري أنها عاشت تجربة الإصابة بمرض السرطان مع صديقتها سيلفيا التي رافقتها في تفاصيل رحلة مرضها وحضرت معها أول جلسة كيماوي وشعرت بالتعب الذي كانت تعاني منه. مشيرةً إلى أن صديقتها الراحلة كانت حريصة على أن تعيش لحظات الفرح والآلام في حياتها.

وأضافت خلال ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" أن صديقتها ليست الوحيدة التي عاشت معها تجربة مرض السرطان، بل عاشتها أيضاً مع أفراد من عائلتها. مؤكدة على أن قصة صديقتها التي رحلت قبل شهرين من عرض المسلسل عليها كانت ملهمة لها.


وأكدت على أنها كانت قادرة على قراءة التقارير الطبيبة وكانت تعلم نتائج التحاليل من الطبيب قبل أن يتحدث، كما اعتادت الذهاب مع صديقتها إلى المحل الذي تقوم بشراء الشعر المستعار (الباروكة) منه لاختيار ما يناسبها.

وأشارت إلى أنها صُدمت عندما قرأت سيناريو المسلسل ورفض عقلها في البداية تقديم الشخصية. لكن المنتج محمد مشيش طالبها بإعادة النظر في الفكرة والرسالة الإنسانية التي تناقشها في المسلسل، مشدداً على الفكرة بأن الإنسان يجب أن يستمتع بحلاوة الدنيا .

وأكدت أنها تلقت رسائل كثيرة لسيدات واجهن المرض مع أولادهن وبكت بسبب تأثرها بالمواقف التي تعرضوا لها. مؤكدة على أن مسلسل "حلاوة الدنيا" أعاد لهم ثقتهم في نفسهم، فيما بكت هند خلال الحلقة تأثراً بالحديث عن المرضى.