: آخر تحديث

محمد رمضان يواجه أزمة بسبب أغنياته

"إيلاف" من القاهرة: يواجه الفنان محمد رمضان أزمة بسبب الأغاني التي طرحها مؤخراً. وتحديداً أغنيتي "نمبر وان" و"أنا الملك". حيث أنه قدّمهما دون الحصول على تصريح بالغناء من نقابة الموسيقيين المصرية باعتبارها الجهة الرسمية الوحيدة المخولة إصدار تصاريح بالغناء.
وسيحصل رمضان على عضوية نقابة الموسيقين منتسباً خلال الفترة المقبلة لكي يتمكن من الغناء وإحياء الحفلات. حيث أنه يخطط لإقامة حفل كبير في الساحل الشمالي خلال الشهر الجاري بالتزامن مع طرح فيلمه "الديزل" بالصالات السينمائية خلال موسم عيد الأضحى.
الجدير ذكره أن نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي قد تدخل للتواصل مع نقابة الموسيقيين من أجل إجراء التسوية القانونية خلال الأيام المقبلة. علماً أن "رمضان" تعرّض لانتقاداتٍ حادة من الجمهور الذي وصفه بـ"المغرور والمتعالي" بسبب كلمات أغنيته "أناالملك".
الجدير ذكره أنه شكر دعم "زكي" وتعاون نقيب الموسيقيين هاني شاكر في تعليقه على رابط لخبر تناول هذا الموضوع عبر حسابه على "تويتر". 

فيما يلي رابط أغنيته "أنا الملك":


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه