GMT 11:15 2018 السبت 6 يناير GMT 3:51 2018 الجمعة 12 يناير  :آخر تحديث
تدين للمسرح بنجاحها وتسعى لتنشيط العروض في الأقاليم

إنتصار إلهة الحياة إيزيس في فانتازيا "الفراعنة حضروا"

أحمد طه من القاهرة

إيلاف من القاهرة: عبرت الفنانة إنتصار عن سعادتها بالوقوف على خشبة المسرح خارج القاهرة، وتحديداً بمدينة السويس من خلال مسرحيتها الأخيرة "الفراعنة حضروا"، وأضافت في مقابلة مع إيلاف أن فكرة العرض تعتمد على الفانتازيا بشكل رئيسي من خلال عودة الفراعنة إلى العصر الحالي ومشاهدة ما فعله أحفادهم بتركتهم، حيث تجسد إلهة الحياة إيزيس، لافتة إلى أن العمل ملئ بالتفاصيل التي تجمع بين الكوميديا والتراجيديا، مشيرة إلى أنها تحمست لفكرة العرض فور تلقيها له من مؤلف العمل مازن محمد.

وأكدت الفنانة المصرية على أنها سعدت بالنجاح الكبير الذي حققته المسرحية جماهيرياً خلال فترة عرضها منذ انطلاقها خلال موسم عيد الاضحى الماضي، على عكس التوقعات بأن تكون حفلاتها محدودة ووجدت للنجاح طعماً مختلفاً بالعرض المسرحي خارج العاصمة، وهو ما يؤكد تعطش الجمهور في الأقاليم للمسرح.
مشيرة إلى أنها ستقوم بجولة في باقي محافظات القناة وتحديداً بورسعيد والاسماعيلية، آملة أن تصل عروض المسرحية الى الصعيد خلال الفترة المقبلة.

معتبرة أن تقديم العروض المسرحية بالقاهرة أولا وبعدها الانتقال الى المحافظات سيعيد الزخم للمسرح المصري، واهتمام الجمهور به، وهو ما ستسعى إلى القيام به خلال الفترة المقبلة وتشجيع زملائها الفنانين أن يحذو حذوها بمشاريعهم المسرحية الجديدة.
وأشارت إلى أنها من اقترحت أن ينطلق العرض من السويس وليس من القاهرة ووجدت تحمساً من القائمين على المسرحية، لافتة إلى أنه بالرغم من كون الكثافة السكانية بمدينة السويس ليست كبيرة إلا أن نسبة الحضور كانت مفاجأة للجميع ومشجعة على تقديم مزيد من ليالي العرض.
وشددت على أن ما تقوم به هو بمثابة رد جميل للمسرح الذي قدمها للجمهور وعرفها من خلاله خاصة وأنها صنعت نجوميتها على خشبته بالعروض التي قدمتها في القاهرة والإسكندرية، متمنية في الوقت نفسه أن يكون هناك دعم من وزارة الثقافة لإقامة العروض المسرحية في الاقاليم المختلفة.
وأوضحت أنها تترقب خلال الفترة الحالية عرض فيلمها الجديد "رغدة متوحشة" الذي تشارك في بطولته مع رامز جلال، معربة عن سعادتها بالتعاون معه في عمل كوميدي مكتوب بطريقة مختلفة، متمنية أن ينجح العمل في تحقيق ايرادات جيدة مع طرحه بالصالات السينمائية خلال موسم أجازة نصف العام.
وحول مشروعها المقبل بالدراما التليفزيونية، قالت انتصار انها تعاقدت على الاشتراك في مسلسل جديد مع المخرج هاني خليفة وظافر العابدين معربة عن سعادتها بالعودة للتعاون مجدداً مع هاني خليفة بعد ان شاركت بأول افلامه السينمائية "سهر الليالي" الذي حقق نجاح كبير عند عرضه جماهيرياً.
وعن ظهورها كضيفة شرف في فيلم "قرمط بيتقرمط" مع الفنان أحمد آدم، عبرت الفنانة المصرية عن سعادتها بالتعاون مجدداً مع الفنان الكوميدي خاصة وأن الفيلم سيكون ثان عمل سينمائي يجمعهما بعد تعاونهما للمرة الأولى في فيلم "ولا في النية ابقى" الذي قدم قبل سنوات لافتة إلى أن هناك مشروع مسرحي سيجمعهما فور انتهائه من تصوير الفيلم الجديد وسيتم الإعلان عن تفاصيله بالوقت المناسب.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه