"إيلاف" من بيروت: تتواصل نجاحات "فنان العرب" محمد عبده مع شركة "روتانا للصوتيات والمرئيات"، ليس فقط على نطاق إصدار الاسطوانات الغنائية، بل على صعيد المهرجانات والحفلات الغنائية، حيث كان نجم الحفل الغنائي الضخم الذي شهدته مدينة جدة الملقبة بـ"عروس البحر الأحمر"، والذي أقيم بدعم من "الهيئه العامة للترفيه" من تنظيم وإشراف "روتانا" في "مدينة الملك عبد الله الرياضية" (الجوهرة).

الهندي
ولقد وصف الرئيس التنفيذي لـ"روتانا للصوتيات والمرئيات" سالم الهندي، هذا الحفل بأنه "الحدث" لكونه، أولا: يأتي مع بداية حفلات السعودية للعام الجديد. وثانياً، لأن نجمه استثنائي بكل معنى الكلمة صوتا وطربا ومكانة وجماهيرية وذكاء، وثالثاً، باعتباره يؤسس لبداية سلسلة من الحفلات الجماهيرية القوية التي ستشهدها مدن المملكة ما يوفر الترفيه والمتعة للجمهور السعودي الراقي.

وتأكيدا على كل هذا أعلن مذيع حفل جدة في كلمة تقديم "فنان العرب" قائلا: "أجمل بداية لعام نتنفس فيه الفن، هي من خلال رجل مبدع وهو من يفتتح حفلات السعودية 2018، واللي اكيد كلنا نحبه ونشتاق لصوته العذب، واللي ياخذنا في كل مرة لعالم مختلف مليئ بالاحساس والشجن والطرب. في أحد أغانيه قال: "منى عمري يطول عمري.. عشان نقضي سوا بجدة"، ومن "عروس البحر" رحبوا معنا بفنان العرب محمد عبده"، وكان له استقبالاً حافلاً بالتصفيق الذي رافق صعوده على خشبة المسرح حيث قدم سهرة رائعة غنى فيها أجمل أعماله، ومنها: "يا غايبة، صوتك يناديني، ردي سلامي، رماد المصابيح، الرسايل، خجل، لا تصدق، المعازيم" وغيرها.



ويعد هذا الحفل باكورة لحفلات قادمة سيحيها محمد عبده مع روتانا في عدة حفلات ومهرجانات غنائية، حيث سيُحي تاريخ يوم 25 يناير حفلاً في فندق الخليج بمملكة البحرين، وذلك ضمن فعاليات "مهرجان البحرين للتسوق". كما سيكون صوته "مسك ختام" حفلات مهرجان "فبراير الكويت" في حفل يقام على "مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي" بالكويت، والذي سيُقام بتاريخ يوم الخميس 15 فبراير 2018، هذا عدا حفلات أخرى يعلن عنها في حينه.