"إيلاف" من بيروت: أعلنت شركة "كاتش مي ايفنتس" المنظمة لحفل الفنانة ماجدة الرومي، عن وصولها إلى دبي، تمهيداً لمشاركتها في الحفل الغنائي المقرر إقامته في 26 يناير الجاري، في مدرج مدينة دبي للإعلام، وسط توقعات بأنه سيشهد حضور الآلاف من معجبي النجمة اللبنانية بالتزامن مع اختتام مهرجان دبي للتسوق. علماً أنها ستقدم مجموعة من أشهر أغنياتها الكلاسيكية، إلى جانب ألبومها الجديد بعنوان "متى يأتي المساء" الذي طرحته مؤخراً.

غباش
وفي هذا الصدد، رحبت سهيلة غباش، مدير إدارة الفعاليات والمهرجانات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، بالنجمة ماجدة الرومي. قائلة: "لطالما أسعدت فعاليات مهرجان دبي للتسوق الكثيرين من زوار دبي وسكانها، حيث نحرص في هذا المهرجان على نشر السعادة على وجوه الناس. واستضافة دبي للنجمة اللبنانية ماجدة الرومي، ستساهم بلا شك في إسعاد الكثيرين، خاصة وأن المهرجان لم يعد قاصراً على التسوّق فقط، وإنما يسعى في كل عام إلى تكريس الإحتفال بالثقافة والموسيقى والفنون بشكل عام"؟ وأضافت: "نعتز بتواجد النجمة ماجدة الرومي بيننا، حيث تعد دبي بيتها الثاني".

أباظة
وبدوره علق شريف أباظة، المدير العام لـشركة "كاتش مي ايفنتس" (CatchMe Events)، قائلاً: "على مدار عقود طويلة، استطاعت النجمة ماجدة الرومي أن تسكن قلوب الناس على امتداد المنطقة العربية، لما تتميز به من صوت ملائكي وحنجرة قوية، وتواجدها في دبي للغناء فيها، إنما يؤكد على أن الإمارة أصبحت وجهة عربية وعالمية في المجال الفني والثقافي".
وأضاف: "تنظيم شركتنا لهذا الحفل، إنما يعد إضافة لنا، حيث نتطلع من خلاله إلى رؤية الجمهور وهو يعيد اكتشاف سحر الموسيقى والأغاني التي تقدمها النجمة ماجدة الرومي، التي طالما ساهمت في نمو المشهد الموسيقي العربي".