"إيلاف" من بيروت: إستقطب مدرج مدينة دبي للإعلام الآلاف من محبي الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي في الحفل الختامي لمهرجان دبي للتسوق الذي نظمته شركة "كاتش مي ايفنتس" بالتعاون مع شركة "ميشن كنتروول اكس". علماً أنها افتتحت الحفل بكلمة ترحيب للجمهور الذي مثّل كافة جنسيات الوطن العربي. ودعت فيها أن يحفظ الله دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتمنت أن تظل الضحكة مرسومة على وجه هذا البلد، الذي قالت أنها تعتز به. 
وقدمت مجموعةً من أغنياتها الجديدة والقديمة. حيث بدأت بأغنية "خدني حبيبي”، وردد الجمهور معها أغنية “اسمع قلبي”، كما تفاعل مع عدة أغان منها “لا تسال”، “مطرحك بقلبي”، “كن صديقي”، “كلمات”، “غني للحب”. وغيرها. 


وفي هذا الصدد، عبّر شريف أباظة، المدير العام لشركة "كاتش مي ايفنتس"، عن سعادته بنجاح الحفل. وقال: "لقد نجحت النجمة ماجدة الرومي، بتقديم حفل استثنائي في دبي، أرسلت من خلاله العديد من باقات الحب والسلام إلى جمهورها الذي جاء للاستمتاع بما قدمته من أغنيات، وأشعلت حماس الجمهور".
وأضاف: "نجاح حفل السيدة ماجدة الرومي، يدل على ما وصلت إليه دبي من نجاح، حيث أصبحت وجهة إلى كافة الفنانين العرب، حيث يتمكنون فيها من لقاء جمهورهم القادم من كل أرجاء الوطن العربي". وختم: "لا يزال على قائمة الشركة الكثير من الأحداث الفنية، والحفلات التي ستقوم بتنظيمها خلال الفترة المقبلة، ونعد الجمهور أن نبقيه على تواصل دائم مع كافة نجوم الغناء في الوطن العربي".