"إيلاف" من القاهرة: كشفت الفنانة ريم البارودي أن اسمها الحقيقي رهام مجدي وأن اسم دلعها ريم منذ طفولتها وليس منذ دخولها المجال الفني فحسب، لافتة إلى أنها لا تعرف معنى اسمها الحقيقي لكن في الوقت نفسه كانت تتمنى أن يكون اسمها حبيبة.
وأضافت خلال حديثها عبر برنامج "الليلة عندك" على اذاعة 9090 أنها انتهت مؤخراً من تصوير دورها في مسلسل "السر" المقرر عرضه قريباً على الشاشات، مشيرةً إلى أنها لن تشارك في أي عمل درامي يُعرَض خلال شهر رمضان المقبل.

وحول علاقاتها بمواقع التواصل الإجتماعي، قالت أنها ليست مهووسة بالتفاعل معها، وهي لا تدخل إلى المواقع يومياً، بل تتابعها فقط احتراما لمحبيها ومتابعيها، لأن الجمهور له حق عليها.
وأضافت أنها لا تملك سوى صفحة واحدة فقط عبر حسابها على "إنستغرام"، مشيرةً إلى أنها لا تستخدم "فيسبوك" او تويتر وليس لها صفحات عليهما.
وأكدت أنها لا تملك الوقت ويستحيل عليها أن تتمكن من التواصل مع جميع متابعيها، لكن هناك بعض الأشخاص الذين وصفتهم بالمرضى النفسيين الذين يتجاوزون الحدود بتعليقاتهم إلى ما يصل لحد الشتيمة. وهو ما يجعلها تقوم بحظرهم عن صفحتها الوحيدة على "إنستغرام" منعاً للإساءة.