GMT 5:00 2018 السبت 12 مايو GMT 19:50 2018 السبت 12 مايو  :آخر تحديث
لمعن بإطلالات جريئة لا تخلو من البساطة

نجمات يخطفن الأنظار على السجادة الحمراء في "كان"

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: سطع نجم بعض الفنانات وعارضات الأزياء العالميات على السجادة الحمراء في الدورة الـ 71 لمهرجان كان السينمائي الذي ستستمر فعالياته في جنوب فرنسا حتى 19 مايو الجاري. حيث كانت إطلالتهن ملفتة بتسريحات وأزياء مميزة أبرزت مفاتنهن وجذبت عدسات الصحافة لتلاقي أصداءً واسعة عبر وسائل الاعلام. علماً أن الملابس المثيرة التي اخترنها من دور الأزياء العالمية قد لعبت دورها بتميّز إطلالاتهن الجريئة، حيث تشابهت معظم الفساتين بطولها والفتحات التي تكشف الساقين والصدر والأكتاف.

ولقد تناولت المواقع صور العديد من النجمات اللواتي لفتن الأنظارعلى السجادة الحمراء، حيث تصدرت بعضهن وسائل الإعلام، لتأتي في المقدمة النجمة العالمية كريستين ستيوارت التي تشارك بلجنة تحكيم المهرجان، بعد أن خطفت الأنظار بتبرجٍ يحاكي الأضواء وعقصة شعر أبرزت ملامحها الجاذبة.
وتميزت أيضاً النجمة جوليان مور بإطلالة بسيطة راقية بفستانها الجريء من دار الأزياء العالمية جيفنشي. وأيضاً النجمة العالمية بينلوبي كروز التي أشاد الحضور والنقاد بأناقة حضورها بفستانها الأسود مع تفاصيل الكشاكش من ناحيتي الصدر والقدم، مع قصة الميرماد. إلى جانب كيت بلانشيت التي أطلت بفستانها الأسود الطويل من التول الناعم، وبأكمامٍ قصيرة، من دار الأزياء العالمية أرماني، وعارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك وفان بينج بينج .

بينيلوبي كروز
الوشم الملفت بتعددية لغاته- أمبير هيرد

سيلفي تيلر تظهر بفستان الحمل

ستيلا ماكسويل خلال افتتاح عرض فلم آسف أنجيل في ملابس مثيرة

ايريس ميتينير

إيرينا شايك

أمام عدسات الصحافة
إطلالة ملفتة
جوليان مور
فان بينج بينج
كريستين ستيوارت

كيت بلانشيت



أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه