"إيلاف" من بيروت: سطع نجم بعض الفنانات وعارضات الأزيتء العالميات على السجادة الحمراء في الدورة الـ 71 لمهرجان كان السينمائي الذي ستستمر فعالياته في جنوب فرنسا حتى 19 مايو الجاري. حيث كانت إطلالتهن ملفتة بتسريحات وأزياء مميزة أبرزت مفاتنهن وجذبت عدسات الصحافة لتلاقي أصداءً واسعة عبر وسائل الاعلام. علماً أن الملابس المثيرة لعبت دورها بتميّز إطلالات النجمات اللواتي اخترن الفساتين الجريئة التي تشابهت بطولها والفتحات التي تكشف الساقين والصدر والأكتاف، بألوانٍ متعددة وتحمل تواقيع دور الأزياء العالمية.


ولقد تناولت المواقع صور العديد من النجمات اللواتي لفتن الأنظار بإطلالتهن، حيث اختار موقع " EONLINE " قائمة ضمت النجمة العالمية كريستين ستيوارت التي تشارك بلجنة تحكيم المهرجان وخطفت الأنظار بتبرجٍ يحاكي الأضواء وعقصة شعر أبرزت ملامحها الجاذبة.
وضمت القائمة أيضاً النجمة جوليان مور التي تميزت بإطلالة بسيطة راقية بفستانها الأحمر الجريء والمهدول الأكتاف من دار الأزياء العالمية جيفنشي. وأيضاً النجمة العالمية بينلوبي كروز التي أشاد الحضور والنقاد بأناقة حضورها بفستانها الأسود مع تفاصيل الكشاكش من ناحيتي الصدر والقدم، مع قصة الميرماد. إلى جانب كيت بلانشيت التي أطلت بفستانها الأسود الطويل من التول الناعم، وبأكمامٍ قصيرة، من دار الأزياء العالمية أرماني. وعارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك وفان بينج بينج . 

بينيلوبي كروز
الوشم الملفت بتعددية لغاته- أمبير هيرد 

 

سيلفي تيلر تظهر بفستان الحمل

 

ستيلا ماكسويل خلال افتتاح عرض فلم آسف أنجيل في ملابس مثيرة

 

ايريس ميتينير

 

إيرينا شايك

 

أمام عدسات الصحافة
إطلالة ملفتة
جوليان مور
فان بينج بينج
كريستين ستيوارت

 

كيت بلانشيت