GMT 9:07 2018 الأحد 13 مايو GMT 18:31 2018 الأحد 13 مايو  :آخر تحديث

أبرز نجمات الشارات لدراما رمضان

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: تُعتبَر الفنانات نانسي عجرم، إليسا، هبة طوجي أبرز الفنانات المشاركات في شارات دراما رمضان لعام 2018. علماً أن شركة "العدل غروب" قررت طرح مسلسلها "لدينا أقوال أخرى" بلا شارة غنائية بعد الإنتقادات التي تعرّضت لها بسبب اختيار الفنان فضل شاكر لتقديمها والهجوم الذي تعرّض له لأسبابٍ سياسية على خلفية مواقفه السابقة من الجيش اللبناني. علماً أنه تم تسريب أخبار بأن الفنان محمد الشرنوبي الذي يشارك في المسلسل الجديد سيقدِّم شارته، إلا أن الشركة لم تعلّق على هذه الأنباء حتى الساعة.


ويطل الفنان الإماراتي حسين الجسمي عبر شارة مسلسل "أبو عمر المصري" الذي يقوم ببطولته أحمد عز من خلال أغنية "شرع السما" والتي كتب كلماتها أيمن بهجت قمر ولحنها وليد سعد، فيما تغني الفنانة إليسا شارة مسلسل "ضد مجهول" الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق.

من جهتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم تتواجد من خلال شارة مسلسل "جوليا" التي طُرحت مؤخراً، فيما تتواجد الفنانة اللبنانية هبة طوجي عبر شارة مسلسل "طريق" وهي المرةِ الأولى التي تتواجد في سباق شارات دراما رمضان، فيما يتواجد الفنان إبراهيم الحكمي عبر مسلسل "نسر الصعيد" الذي يقدمِّ فيه الفنان الشعبي أحمد شيبة مجموعة من الأغنيات.

هذا واكتفى الفنان عادل إمام بالموسيقي التصويرية لمسلسله الجديد "عوالم خفية"، فيما يُغنّي حسن الرداد وإيمي سمير غانم ووالدها الفنان سمير غانم شارة مسلسل "عزمي وأشجان"، وهو نفس حال أبطال مسلسل "الوصية" الذي يتشارك في غناء شارته أبطاله أحمد أمين، أكرم حسني، وريم مصطفى.

هذا ويكرر الفنان أحمد سعد التعاون مع شقيقه عمرو في شارة مسلسله الجديد "بركة"، فيما يقدّم حمادة هلال شارة مسلسله الجديد "قانون عمر" كعادته في أعماله الدرامية.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه