GMT 14:50 2018 السبت 19 مايو GMT 17:15 2018 السبت 19 مايو  :آخر تحديث
Two4 تنشر الصور الأولى من أبو ظبي

إطلاق الفيديو الترويجي لفيلم سلمان خان Race3

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من بيروت: أصدرت twofour54 المنطقة الحرة الرائدة للإعلام في أبوظبي صوراً جديدة وحصرية لنجوم وفريق عمل فيلم الحركة البوليوودي المرتقب "سباق 3" في موقع التصوير بالعاصمة أبوظبي بالتزامن مع إطلاق إعلانه الترويجي الرسمي الذي سجل عدداً كبيراً من المشاهدات خلال فترة وجيزة.

وتم تصوير الفيلم الذي يخرجه ريمو دي سوزا ويلعب دور البطولة فيه الفنان سلمان خان وجاكلين فرنانديز وأنيل كابور، في تسعة مواقع في الإمارة على مدار 23 يوماً خلال شهري مارس وأبريل. بفريق عمله ضم طاقماً مكوناً من أكثر من 200 شخصاً، بينهم 150 خبيراً سينمائياً من الهند، عملوا جنباً إلى جنب مع مواهب إعلامية محلية في دولة الإمارات.

وقدمت شركة twofour54 خدمات الإنتاج الكاملة لفريق عمل الفيلم الذي حظي أيضاً بالدعم من قسم الخدمات الحكومية وخدمات السفر. كما وفر هذا المشروع السينمائي الضخم فرصة تدريبية رائعة لأربعة موظفين متدربين من twofour54. كما استفاد العمل السينمائي من برنامج الحوافز الذي تقدمه لجنة أبوظبي للأفلام والذي يتضمن استرداداً نقدياً بنسبة 30% من تكاليف الإنتاج في الإمارة.


السقوط
هذا وتزامن تصوير الفيلم في أبوظبي مع أعمال تصوير الفيلم الهوليوودي المرتقب "مهمة مستحيلة: السقوط" من بطولة النجم العالمي توم كروز والذي حظي أيضاً بدعم من twofour54 والقوات المسلحة الإماراتية. كما تم تصوير الفيلم قبل أسابيع فقط من بدء تصوير عمل آخر من إنتاجات بوليوود الضخمة، وهو فيلم "ساهو" من بطولة النجم براباس. وتم إطلاق أول إعلان ترويجي رسمي لفيلم "سباق 3" ليلة الثلاثاء، على قناتي YouTube الخاصتين بشركتي الإنتاج "سلمان خان فيلمز" و"تيبس إندستريز ليميتد". وبحلول صباح الأربعاء، استقطب الإعلان الترويجي ثلاثة عشر مليون مشاهدة.

المهيري
وفي هذه المناسبة، عبرت سعادة مريم عيد المهيري، الرئيس التنفيذي لهيئة المنطقة الإعلامية-أبوظبي و twofour54 عن فخرها قائلة : "نفخر بالمكانة الرائدة التي باتت تتمتع بها أبوظبي على الساحة السينمائية، ويسعدنا ظهورها مجدداً في واحد من أضخم إنتاجات بوليوود. ولا شك بأن تزامن تصوير أفلام كبيرة بحجم ’سباق 3‘ و’ساهو‘ و’مهمة مستحيلة: السقوط‘ في العاصمة الإماراتية هذا العام يمثل خير دليل على النمو والازدهار المستمر الذي يشهده القطاع الإعلامي في الإمارة، كما يعكس سمعة أبوظبي المتنامية كأحد أبرز مواقع التصوير السينمائي والتلفزيوني على مستوى العالم. وفي ظل هذه الشعبية المتنامية، باتت أبوظبي بلا شك وجهة تصوير مفضلة للإنتاجات الهوليوودية والبوليوودية في المنطقة."

يُعد "سباق 3" هو الفيلم الثالث ضمن سلسلة فيلم الحركة الشهير "سباق"، ويشارك في بطولته إلى جانب سلمان خان كلٌ من أنيل كابور وبوبي ديول وديزي شاه وثاقب سليم وفريدي داروالا. ويشهد هذا الفيلم عودة النجمين سلمان خان وجاكلين فرنانديز إلى أبوظبي، حيث سبق وشاركا في فيلمين جرى تصويرهما في الإمارة أيضاً وهما "تايغر زيندا هاي" و"ديشوم". كما كان مخرج مشاهد الحركة الخطرة في الفيلم، توم ستروثرز، ضمن طاقم عمل فيلم "تايغر زيندا هاي" العام الماضي.

دي سوزا
وقال ريمو دي سوزا، مخرج فيلم "سباق 3"، بعد انتهاء أعمال التصوير الشهر الماضي "قضينا ثلاثة أسابيع مذهلة في أبوظبي. وصحيح أن سلمان وجاكلين حدثاني كثيراً عن الجمال الخلاب والجاذبية التي تتمتع به الإمارة قبل قدومي، إلا أنني دهشت لروعة ما رأيت بدرجة فاقت وصفهما لهذا المكان الجميل."

واختتم مؤكداً: "لم نواجه أي عقبات أثناء التصوير، وجرت جميع الأمور بسلاسة تامة. ولا شك بأن الفضل في ذلك يرجع إلى الدعم الكبير الذي تلقيناه من مؤسسات وهيئات بارزة بما فيها twofour54 ولجنة أبوظبي للأفلام وبالطبع القوات المسلحة الإماراتية، وحقيقةً لولا دعم هذه المؤسسات لما تمكّنا من تصوير مشاهد الحركة المعقدة في الفيلم. وأتطلع بشوق لمعرفة آراء الجمهور عندما يعرض فيلم ’سباق 3’ في صالات السينما والمقرر يوم 15 يونيو 2018".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه