قالت الإعلامية منى عراقي أنها تزوجت عرفياً 4 مرات دون علم أبنائها وبعلم اقاربها مشيرة إلى أنها كانت تخفي الخبر عن أبنائها لخوفها عليهم بشدة.
وأضافت منى خلال ظهورها في حلقة برنامج "شيخ الحارة" مع الإعلامية بسمة وهبة أنها تزوجت رسمياً مرة واحدة فقط مشيرة إلى أنها ليست مصابة بعقدة من الرجالة وتقدم لها شخص للارتباط بها قبل يوم واحد من تسجيل حلقتها في البرنامج.
وأكدت منى أن تصريحها عن تعرضها للاغتصاب كان بمثابة إعلان منها لتوثيق هذا الأمر بحياتها كما تقوم بتوثيق عملها مشيرة إلى أنه جعلها تشعر بالراحة.
وأشارت إلى أنها تشعر بالخوف الدائم على أولادها الذين تعتبرهم نقطة ضعفها مؤكدة على أن كل شئ تقوم به له ثمن ورسوب نجلها في الثانوية العامة كان أحدها لافتة إلى أنها اوقفت عملها حتى ينتهى من دراسته الثانوية محاولة من خلال هذا الأمر أن تقوم بالتكفير عن خطئها.
وحول أزمتها مع قناة المحور، قالت أن المحطة المصرية كانت على علم بمضمون الحلقة التي ستقوم بتقديمها وقامت بإعادتها وابقتها على يوتيوب بعد ذلك لافتة إلى أن نقابة الإعلاميين اصدرت قرار بعودتها مجدداً لكن المحور لم تقم بتنفيذه.
وقالت منى أن زوجها قام بطردها من المنزل بعدما باع شقتهما وجعلها تعيش مع أولادها في الشارع مشيرة إلى أنها لم تكن مدركة ما يحدث لها وهو ما جعلها تعيش 3 سنوات في حالة من عدم الفهم، حتى اكتشفت أن هناك سيدة اشترطت على زوجها تطليقها أولاً قبل الارتباط بها.