: آخر تحديث

جيهان منصور توضح ملابسات وفاة والدها

"إيلاف" من القاهرة: تحدثت الإعلامية جيهان منصور عن ملابسات وفاة والدها قبل أيام وأكدت أنهم علموا بخبر الوفاة في اليوم التالي لحدوثها على الفور. حيث كان يقيم بمفرده في مسقط رأسه بمدينة دسوق.
واستنكرت الأخبار المغلوطة التي نُشِرَت عن والدها وعن علاقاتها وأشقائها به. مشيرة إلى أن والدها طبيب بالمعاش بدرجة وكيل وزارة، وأنها تواصلت معه قبل وفاته بيومٍ واحد. لافتة إلى أنها كانت تخطط مع أشقائها إلى أن يقضي هو الأسبوع الأول من رمضان مع أشقائه في مدينة دسوق مسقط رأسهم، وبعدها يأتي للقاهرة ليقضي باقي الشهر مع أولاده. وكتبت عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي رسالة خاطبت فيها من وصفتهم بـ"من ماتت ضمائرهم" منتقدة الأخبار المغلوطة التي نشرت عن ظروف وملابسات الوفاة.

وأكدت أن والدها كان يفضل البقاء في المدينة وعدم الإنتقال معهم إلى القاهرة، وأن آخر زيارة لشقيقتها له كانت قبل بداية شهر رمضان، مشيرة إلى أن عادة والدها كانت عدم الرد على الهاتف نظراً لعدم اهتمامه به.
وأضافت: "كنا جميعا عائلة مترابطة متحابة، نتواصل دائما سواء بزيارة الوالد في مسقط رأسه مدينة دسوق او عبر الهاتف أو أنه يأتي لزيارتنا في القاهرة التي أحبها منذ درس فيها طب الأسنان وأحب والدتي الراحلة وتزوجها من القاهرة، لتذهب بعدها وتعيش معه في بيته في دسوق".

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه