: آخر تحديث
إشادت بعرضه على التليفزيون السعودي

يسرا: الجمهور المصري يتابع مسلسلي عربياً وإلكترونياً

إيلاف من القاهرة: عبرت الفنانة يسرا عن سعادتها بردود الفعل القوية على مسلسلها الجديد "لدينا أقوال آخرى" مشيرة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يعرض فيها مسلسلها حصرياً في الخليج وتحصد النجاح في مصر أيضاً، وهو ما جعلها تشكر الجمهور المصري على ثقته فيما تقدمه، ومتابعته للعمل على الشاشات التي يعرض من خلالها.
وأضافت يسرا في مقابلة مع إيلاف أن عرض المسلسل على أكثر من شاشة عربية منحها فرصة الوصول لمختلف الأسر المصرية، خاصة وأن غالبية المحطات التي تعرضه موجوده على النايل سات ويمكن الوصول لها بسهولة، لافتة إلى أن تواجد المسلسل على شاشة التليفزيون السعودي والذي اصبح يحظى بنسبة مشاهدة كبيرة في مصر لعرضه مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية المميزة على شاشته جعلها تشعر بتفاعل الجمهور مع المسلسل.
وأكدت الفنانة المصرية أن عدم تواجد حلقات المسلسل على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" يرجع إلى حقوق الملكية وهو أمر قانوني ليس لها علاقة به، لكن في نفس الوقت هناك مواقع الكترونية تتيح العمل ويمكن مشاهدته من خلالها، وحقق عليها نسبة مشاهدة كبيرة، خاصة وأن الجمهور من الشباب اصبحوا يفضلون المشاهدة الالكترونية عن مشاهدة التليفزيون بسبب الفواصل الاعلانية، وهو أمر ليس مع مسلسلي فقط ولكن مع الأعمال الدرامية بشكل عام.
وأوضحت أن قرار تأجيل عرض مسلسلها ليكون خارج السباق الرمضاني من قناة اون تي في المصرية لم يكن له تأثير على العمل، أو يحدث فارقاً كبيراً بالنسبة لها، رغم تمنيها أن يعرض العمل على شاشة مصرية بالتزامن مع عرضه عربياً، لافتة إلى أن القرار مرتبط بالاتفاق بين القناة والشركة المنتجة.
تلفت يسرا إلى أن اهتمام الجمهور بطرح العديد من التساؤلات حول طبيعة ما يحدث مع المستشارة أميرة ،وما إذ كانت تتعرض لمؤامرة من المحيطين بها أم مريضة بالفعل، يعبر بوضوح عن نجاح العمل وتفاعل الجمهور مع أحداثه. مؤكدة على أن وجود المسلسل في دائرة النقاش بالطريقة التي تتابعها تعني أنها نجحت في اختيار عمل يجذب الجمهور لمتابعته، وجعلتهم يتعايشون مع الشخصية بشكل كامل ويفكرون في مستقبلها.
وأكدت على أن الأحداث  نفت بشكل قاطع أي وجه للمقارنة بين "لدينا أقوال اخرى" ومسلسلها "فوق مستوى الشبهات" الذي حقق نجاحاً كبيراً مشيرة إلى أنها اعتادت على وجود بعض الأخبار غير الصحيحة عن أعمالها الفنية في مرحلة التحضيرات وتركت الحكم فيها للجمهور بعد المشاهدة.
وحول ما تردد عن طلبها تغيير اسم المسلسل "بني يوسف" إلى "لدينا اقوال آخرى" قالت يسرا أنهم بدءوا التصوير باسم "بني يوسف" باعتباره اسم مبدئي للعمل، لكن مع اتفاق على  أن يتم تغييره لاسم آخر يكون معبر عن الاحداث، وهو ما حدث بالفعل قبل انطلاق الحملة الدعائية للمسلسل. وتم اختيار اسم "لدينا اقوال آخرى" مشيرة إلى أن الاسم الأول يعطي انطباع بأنه عمل تاريخي بينما في الواقع المسلسل اجتماعي وبالتالي كان اختيار الاسم النهائي معبراً عن مضمون العمل وأحداثه.
يسرا لم تخفي امنيتها في أن يكون قرار تحديد الحد الاقصى لأسعار الأعمال الدرامية والذي اتخذته المحطات الفضائية في صالح الدراما والصناعة بشكل عام، فعلى الرغم من تأكيدها بأنها لم تتضرر منه هذا العام إلا أنها تؤكد على ضرورة تصنيف الأعمال الدرامية إلى ثلاث فئات بحسب طبيعة من يقوموا بأدوار البطولة فيها ومدى نجوميتهم حتى لا يكون للقرار تأثير سلبي على بعض الأعمال.
وحول برنامجها الجديد "الموعد" والذي أعلنت عن تقديمه من العام الماضي، قالت يسرا أن العمل ينتمي لنوعية البرامج الضخمة على جميع المستويات ويحتاج لوقت لكي يخرج للنور بشكل جيد، ومخرجه رامي إمام كان منشغلاً خلال الفترة الماضية بتصوير مسلسله "عوالم خفية" بالإضافة إلى انشغالها بتصوير مسلسلها وسيتم العمل على البرنامج مجدداً خلال الفترة المقبلة.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. فرق فلكلور مغربية أحيت عيد ميلاد الفنانة «مادونا»
  2. الفنانة سحر طه ترحل بعد عقودٍ من العطاء
  3. غادة عادل تُفاجئ الجميع بإعلان طلاقها
  4. راغدة شلهوب تودِّع قناة
في ترفيه