: آخر تحديث
بعد نجوميتها في بطولة التنس

سيرينا ويليامز تُحقق حلمها بعالم الموضة

"إيلاف" من بيروت: أعلنت نجمة التنس العالمية سيرينا ويليامز افتتاح متجرها الخاص بملابس الرياضة شارحة كيف جمعت بين حبها للرياضة والموضة على حدٍ سواء.

وشرحت مفصلاً كيف حققت الحلمين بمدونة طويلة كتبتها باللغة الإنجليزية عبر حسابها على "إنستغرام"، قالت فيها أنها عندما قررت تخفيف دروسها في رياضة التنس لمتابعة صفوف في عالم الموضة في عامها الثامن عشر، واجهها كثيرون بالرفض، وأخبروها بأنها مخطئة بالإبتعاد عن الرياضة، وبأنها لا تستطيع الجمع بين حلمين، وعليها التركيز في مجال الرياضة حتى لا تضيع جهودها ومستقبلها بين المجالين. 
وتابعت: آنذاك عرفت أنني منجذبة إلى العالمين بالقدر نفسه. فحبي للرياضة لم يبعد من رأسي حبي للموضة. ولقد قررت مواجهة الجميع والمضي بطريقي بحسب قناعاتي. وها أنا اليوم أؤكد للجميع أننا عندما نؤمن بقدراتنا ونتبع قلبنا- مع بعض الجهد الإضافي- نستطيع أن نحقق أكثر من حلم في حياتنا. وأنا أستطيع اليوم بعد 15 سنة وأنا أحتفل بافتتاح متجري الخاص بأن أقول لكم أنني بفضل إيماني بحبي للرياضة والموضة على حدٍ سواء استطعت أن أجعل من الحلمين حقيقة وواقعاً أفتخر بمشاركته معكم.
آمنوا بقدراتكم واتبعوا إحساسكم إلى حيث تريدون واستثمروا طاقاتكم لتحقيق أحلامكم.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه