: آخر تحديث
في حديثٍ تلفزيوني تحدث فيه عن "العودة"

مخرج مسلسل "الهيبة" يعد الجمهور بجزئه الثالث

"إيلاف" من بيروت: كشف سامر البرقاوي، مخرج مسلسل "الهيبة" الذي يُعرَض بجزئه الثاني في شهر رمضان الجاري عن وجود جزء ثالث منه. حيث صرّح خلال حواره مع قناة "الميادين" في لبنان أنه سيبدأ بالعمل على الجزء الثالث منه.

وفيما أكد أنه انتهى من إنجاز مونتاج الحلقة 30 من مسلسل "الهيبة-العودة"، أنهى كلامه بعبارة: "إلى اللقاء في الجزء الثالث"، إلا أنه لم يكشف معلومات إضافية عن التفاصيل من سيناريو ونجوم سيشاركون بالعمل، ليبقى الباب مفتوحاً على المفاجآت المقبلة تباعاً.

واعترف في معرض إجاباته أن العودة بأحداث هذا الجزء إلى ما قبل الجزء الأول كان رهاناً خطيراً وهي سابقة لم تحصل قبل في عالم التلفزيون. مشيراً إلى أن المهمة الصعبة كانت في البحث عن النهاية، لأن المشاهد وضع الأبطال في إطار معين. وقال: لقد حاولنا قدر الامكان الإضاءة على المرحلة التي انطلق منها جبل للوصول الى السيطرة في محيطه حيث يسود مجتمع العشائر لا دولة القانون. 
هذا ووصف تيم حسن بأنه من الفنانين الناجحين والمبتكرين والمجتهدين، شاكرا تعاون شركة "الصباح" وكل فريق العمل، مشيراً إلى أنهم استطاعوا ان يقدموا العمل بصورةٍ جيدة بفضل التواصل والتشاور لإنجاح الشخصيات والعمل في ظل التحدي الكبير بالعودة. وختم واعداً بجزءٍ جديد

المزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق:


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه