: آخر تحديث
يفتتح أولى الحفلات العائلية بأعماله الجديدة

ماجد المهندس يُحيي عيد الفطر في السعودية

"إيلاف" من بيروت: يفتتح الفنان ماجد المهندس أولى حفلاته المخصصة "للعائلات " في المملكة العربية السعودية في عيد الفطر تحت شعار "العيد في السعودية ". وذلك تحت رعاية الهيئة العامة للثقافة وتنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات. حيث سيشارك في حفلتين الأولى بتاريخ 17 يونيو في مدينة جدة وذلك في الصالة المغطاة التي تتسع الى أكثر من 6000 شخص بمدينة الملك عبد الله الرياضية. والثانية في الدمام بصالة الظهران اكسبو، حيث يلتقي جمهوره في الشرقية  بتاريخ 20 يونيو مع سهرة طربية. 

ولقد وعد الجمهور السعودي بتقديم باقة من أغانيه التي أحبوها وخاصة من ألبومه الأخير الدنيا دوارة الذي لاقى نجاحاً كبيراً وحصد أرقاماً قياسية من خلال عدد المشاهدات على مختلف المواقع الموسيقية.

من جهةٍ أخرى، أطلق "المهندس" فديو كليب جديد من ألبوم "الدنيا دواره" بعنوان "فهموه" حصرياً على موقع "أنغامي" استعداداً لإطلاقه على كافة القنوات وذلك بالتزامن مع عيد الفطر. وهي الأغنية التي لاقت نجاحاً كبيراً من كلمات الشاعر تركي آل الشيخ وتلحين الفنان وليد الشامي ومن إنتاج شركة روتانا. وهو يظهر في الكليب بأسلوبٍ مختلف عما اعتاد عليه الجمهور، من خلال الرؤية الجديدة التي اختارها المخرج اللبناني سعيد الماروق بتصوير خلال يومين بمشاركة أمهر الراقصين الإستعراضيين، ما أضاف للعمل بعداً فنياً مختلفاً.

 

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه