"إيلاف" من القاهرة: غابت الفنانة غادة عبد الرازق عن حضور العرض الخاص لفيلمها الجديد "حرب كرموز" المقرر طرحه بالصالات خلال موسم عيد الفطر المقبل.
وحرص على حضور العرض الذي أقيم في مجمع صالات شهير بمدينة 6 اكتوبر مجموعة كبيرة من الفنانين في مقدمتهم أمير كرارة بالإضافة إلى عدد من ابطال الفيلم منهم روجينا، ايمان العاصي، مصطفى خاطر، محمد أنور، محمود البزاوي، محمود حجازي وغيرهم حيث شاركوا بطل العمل أمير كرارة فرحة تجربته الأولى في البطولة السينمائية.
وينتمي الفيلم لنوعية افلام الإثارة. حيث تدور الأحداث في نهاية الأربعينات من القرن الماضي حول واقعة تعرّض فتاة للإغتصاب على يد إثنين من الضباط الإنجليز وقيام مجموعة شباب بالدفاع عنها قبل أن يتم احتجازهما مع ضابط مرتكب الواقعة بعد وفاة الآخر. حيث يرفض الضابط المصري تسليمهم جميعاً إلى الحاكم العسكري البريطاني.
وحرص عدد من الفنانين على الحضور لمشاهدة الفيلم منهم حسن الرداد، أحمد وكريم فهمي، هشام ماجد، حورية فرغلي، إلهام شاهين، وشقيقها أمير شاهين، أحمد رزق، فراس سعيد، شيماء سيف، هنا الزاهد، دينا، محمد عبد الرحمن وطارق النهري بالإضافة إلى عدد كبير آخر حيث حرصوا على تهنئة امير والمنتج محمد السبكي بالفيلم الجديد.