GMT 10:11 2018 الأربعاء 20 يونيو GMT 10:43 2018 الأربعاء 20 يونيو  :آخر تحديث
بموازاة حفلتي حماقي وخيرت

عمرو دياب يغازل دينا الشربيني بحفله في روسيا

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: تداول محبو الفنان عمرو دياب مقطع فيديو أمس على نطاقٍ واسع من حفله الذي أقيم مساء أمس الأول في روسيا قبيل ساعاتٍ من مباراة المنتخب المصري في بداية الجولة الثانية من مونديال 2018، حيث كانت تقف الفنانة دينا الشربيني بالقرب منه. فنظر إليها خلال تقديمه مقطع "والله بحبك موت واحب برج الحوت" وهو ما تسبب في شعورها بالخجل وسط الجمهور وأدارت وجهها قبل أن يتحرك عمرو على المسرح مجدداً.
يشار إلى أنه منذ طرح الأغنية في العام الماضي، يتردد أن دياب غناها خصيصاً لـ"الشربيني". وهي من مواليد البرج نفسه، لكنه نفى الأمر بشكلٍ غير مباشر، فيما قالت هي في مقطع فيديو من قبل أن الاغنية بالفغل قُدمت لها.
وظهرت دينا معه مجدداً في روسيا. حيث وصلت برفقته على متن رحلة خاصة مع نجله عبد الله وذلك بعد أيامٍ من حضوره سحور فريق عمل مسلسلها "مليكة" وظهورها برفقته في انجلترا وسط أنباء متزايدة عن استعدادهما للزفاف قريباً في جزيرة ميكنوس اليونانية.

حفلات
يُذكر أن مدينة سانبطرسبرج الروسية شهدت ثلاث حفلات كبيرة لفنانين مصريين قبل يوم من المباراة المصيرية بين المنتخبين المصري والروسي في كأس العالم لكرة القدم. وذلك بالتزامن مع وجود عدد كبير من المشجعين المصريين هناك. حيث كانحفل "دياب" هو الأكبر واستمر فيه بتقديم مجموعة كبيرة من اغانية لاكثر من ساعة ونصف وسط تفاعل كبير من الجمهور.
حماقي
أما الفنان محمد حماقي فقام بإحياء حفل آخر في نفس المدينة خصص عائده للترويج للسياحة العلاجية في مصر، علماً بأنه يتواجد في روسيا منذ أيام.


خيرت
هذا وتواجد الموسيقار عمر خيرت بحفل ضخم نظم برعاية إحدى شركات الإتصالات المصرية. حيث عزف مجموعةً كبيرة من مقطوعاته الموسيقية وسط حضور مجموعة كبيرة من الفنانين المصريين، فيما قام بتقديم الحفل الفنان شريف منير الذي وصل قبل ساعاتٍ من الحفل.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه