GMT 7:27 2018 الإثنين 25 يونيو GMT 8:06 2018 الإثنين 25 يونيو  :آخر تحديث
في استطلاع مركز بصيرة المصري

أربعة نجوم في صدارة المشاهدة الإلكترونية

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: خلُص استطلاع للرأي أجراه مركز بصيرة المتخصص في إجراء استطلاعات الرأي إلى تصدّر الفنان محمد رمضان بمسلسله "نسر الصعيد" نِسَب المشاهدة الإلكترونية للدراما، بعدما حققت حلقات العمل 195 مليون مشاهدة. فيما حلّ بالمركز الثاني مسلسل "كلبش 2" بأكثر من 161 مليون مشاهدة.
وجاء ثالثاً مسلسل "أيوب" لمصطفى شعبان بـ73 مليون مشاهدة، فيما حقق مسلسل "عوالم خفية" للفنان الكبير عادل إمام أكثر من 60 مليون مشاهدة.

وتقول نتائج المركز أن أربعة مسلسلات حققت نِسَب مشاهدة ما بين 30 مليون و50 مليون مشاهدة هم مسلسلات "ربع رومي" لمصطفى خاطر، "طايع" لعمرو يوسف، "عزمي وأشجان" لحسن الرداد، و"لعنة كارما" لهيفاء وهبي. فيما حصدت 8 مسلسلات ما بين 10 مليون و30 مليون مشاهدة لكل حلقاتها. وهي مسلسلات "ضد مجهول" لغادة عبد الرازق، "أبو عمر المصري" لأحمد عز، "ليالي أوجيني" لظافر العابدين وأمينة خليل، "الوصية" لأحمد أمين وأكرم حسني، "مليكة" لدينا الشربيني، "رسايل" لمي عز الدين، "فوق السحاب" لهاني سلامة، و"بالحجم العائلي" ليحيي الفخراني.
يشار إلى أنه من خلال تطبيق أطلقه المركز، وُجِّهَت من خلاله جملة أسئلة لعينة من الجمهور، جاءت النتائج من حيث التصويت لصالح مسلسل "سك على إخواتك" كأعلى المسلسلات مشاهدةً، يليه مسلسل "نسر الصعيد" ثم "كلبش 2".


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه