GMT 8:21 2018 الإثنين 25 يونيو GMT 9:08 2018 الإثنين 25 يونيو  :آخر تحديث

هالة فاخر: توقعتُ نجاح كلبش لإعجابي بالسيناريو

أحمد طه من القاهرة

"إيلاف" من القاهرة: صرّحت الفنانة هالة فاخر أنها توقعت نجاح مسلسل "كلبش" بجزئيه بسبب السيناريو الذي كتبه السيناريست باهر دويدار. مشيرة إلى أنها شعرت في كل مرة قرأت فيها السيناريو أنها تقرأ كتاباً لا تريد أن تنتهي منه بسبب إعجابها به.
وأضافت في تصريحٍ لـ"إيلاف" أن مؤلف العمل استطاع جذب الجمهور بتفاصيل الشخصيات والتعامل معها. مؤكدة على أن قدرة مخرج العمل بيتر ميمي في تحويل السيناريو للصورة التي خرج بها العمل وتفاعل أمير كرارة مع شخصية سليم الأنصاري وتقديمه لها بهذه الطريقة أحد الأسباب الرئيسية في نجاح العمل بهذه الصورة جماهيرياً ونقدياً.
وعبرت عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها عن الدور مع عرضه في رمضان، لافتة إلى أن الجمهور تفاعل مع دورها كأم في الصعوبات التي واجهتها وخوفها على نجلها.


وعن ارتدائها "الباروكة"(الشعر المستعار) في العمل بمشاهد عديدة وهي محجبة، قالت أن هذا الأمر لم يؤثر على الدور مطلقاً. خاصةً وأنها تجاوزت مسألة الظهور بـها في المشاهد التي لا تتطلب حجاب. لافتة إلى أن الدور هو الذي يحدد ما إذا كانت ستظهر فيها أم في الحجاب.
هذا وأكدت أنها انتهت من تصوير دورها بفيلم "الرجل الأخطر" الذي تقدّم من خلاله دوراً كوميدياً، وتظهر فيه بـ"الباروكة" أيضاً. مشيرة إلى أن تفاعل الجمهور سيكون مع ما تقدمه وليس مع ما تضعه غطاءً للرأس.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه