"إيلاف" من بيروت: أطلق الفنان والملحن العراقي علي بدر أحدث أعماله الغنائية بعنوان "هاي الناس متحس". وهي من كلمات ضياء الرسام ومن توزيع حسام الدين وألحان وغناء الفنان علي بدر .

وتُعتبر الأغنية الجديدة من الأعمال التي أعاد من خلالها هندسة الأغنية العراقية لتواكب التطور في مختلف الحياة اليومية، وتعالج بمضمونها الواقع الإجتماعي والإنساني بعدما اختلت المنظومة الإجتماعية. حيث يقول في كلماتها: بعد ماخلي واحد.. يسكن عيوني وعيش بدونه عادي.. اليكدر بدوني انه مكبر بشر.. فلسين مايسون وانا الغالي ياوسفة.. برخص باعوني... بعد بس يروحي لج بعد بس منهم كلبي.. ايس شتاني الزين ياروح هاي الناس متحس... اذوج.. ذوله بنار ذبوج عذاب اشكال شوفوج همه هواي عذبوج... هاي الناس متحس... ولازين منو اليسوه وتتعبين ولازين.. بهاي الناس ياروحي ولازين...
تاذيت.. من الطيبه.. تاذيت بس ياروحي.. مليت للي نكرو الطيب زين هواي سويت.. ولافاد.. بيهم وسفه.. ما فاد لا ملحي ولا زاد من هالحظه ياروح بطلي طيبتج عاد.. ماندمان.. لان شاري .. مامندمان والله الباع خسران بس المنه مقهور جنت احسبهم اخوان... يردون.. اني اعرف.. يردون يم بابي.. يدنگون بس الدمع الي يطيح شيرجعه للعيون.."

والجدير ذكره أن "بدر" هو صاحب الحقوق للأغنية الفلسطينية "علي الكوفية" التي أداها الفنان الفلسطيني محمد عساف. وهو يسعى من خلال هذا العمل الجديد ليلبي الذائقة الفنية العربية عبر انتشار الأغنية العراقية عربياً بمواكبة تطور العصر بكل متغيراته، ومجاراة ميول فئة الشباب الذين أحبوا هذا اللون الجديد من الفن العراقي.

 فيما يلي رابط الأغنية من قناته الرسمية على YouTube: