GMT 7:33 2018 السبت 30 يونيو GMT 7:54 2018 السبت 30 يونيو  :آخر تحديث
اعتبرت مشاهد الصفع الأصعب بالمسلسل

روجينا: إعتذرت عن "ضد مجهول" أكثر من مرة

أحمد طه من القاهرة

إيلاف من القاهرة: كشفت الفنانة روجينا عن إعتذارها عدة مرات عن دورها في مسلسل "ضد مجهول" الذي عرض في رمضان، مؤكدة على انها شعرت بالقلق من شخصية مايا التي قدمتها في المسلسل. مشيرة إلى أن السيناريست ايمن سلامة والفنانة غادة عبد الرازق كانوا حريصين على التمسك بها في الدور أكثر من أي عمل سابق جمع بينهم.
وأضافت روجينا في مقابلة مع إيلاف أنها وافقت على العمل لكنها كانت تخشى الدور وطبيعته خاصة وانها جريئة بدرجة لا تشبهها فمايا سيدة قاسية باردة المشاعر، متمرسة في الإجرام، ولا يحكمها أي وازع أخلاقي، مشيرة إلى أنها بعد تصوير أول مشاهد لها بالعمل كانت تشعر بأن عليها الاعتذار عن الدور، لكن رد فعل الجمهور بعد عرض المسلسل اصابها بحالة من الذهول خاصة مع تفاعلهم معها.
وأوضحت روجينا أنها بالرغم من طبيعة شخصية مايا إلا أنها تعاطفت معها وأحبتها فالظروف التي عاشتها هي السبب في ما وصلت إليه، وطريقة تعاملها بحياتها مع جميع المحيطين بها حتى اقرب الناس إليها لافتة إلى أنها حرصت على تخيل حياتها السابقة كخلفيات تبرر تصرفاتها.
واكدت أن الجمهور اصبح يفرق بين الشخصية الشريرة التي يمكن ان يقدمها الفنان وبين شخصيته الحقيقة وهو ما شعرت به في تعليقات الجمهور سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي او في اللقاءات المباشرة معهم في الشارع.
وحول المشاهد الصعبة في المسلسل، قالت الممثلة المصرية أن العمل احتوى على اكثر من مشهد بالنسبة لها انسانياً ابرزهم مشهد صفعها لإبنها الطفل الصغير الذي اعادته اكثر من مرة بسبب رغبة المخرج طارق رفعت في ان تقوم بتنفيذه بقوة، خاصة وان طبيعة شخصية مايا أنها بلا قلب، بالإضافة إلى مشهد صفعها لغادة عبد الرازق والذي اعيد اكثر من مرة حتى يخرج بواقعية.
وأشارت إلى أنها تعتبر نفسها محظوظة بالمشاركة في عملين حظيا بنسبة مشاهدة كبيرة في السباق الرمضاني هما "ضد مجهول" و"كلبش 2" مشيرة إلى أن الاختلاف الموجود في الشخصيات كان لصالحها خاصة انها قدمت كل شخصية بالطريقة المكتوبة بها ومن ثم ظهرتا باختلاف كامل في العملين.
ونفت روجينا أن يكون لها يد في اختيار ابنتها مايا لتكون مساعد مخرج في "كلبش 2" مع المخرج بيتر ميمي، مشيرة إلى أن ابنتها وقعت على تعاقد العمل في المسلسل قبلها واختيارها جاء من المخرج بعد تعاونها معه في "حرب كرموز".
وأضافت أن ابنتها تدرس بقسم الإخراج السينمائي في معهد السينما وتعمل منذ سنوات مع المخرج رامي إمام، معربة عن سعادتها بأن يكون المسلسل اول عمل فني يجمعهما سوياً.
وعن تكرار تعاونها مع امير كرارة في "كلبش 2" وفيلم "حرب كرموز" قالت روجينا أن علاقة صداقة قوية تجمعها مع امير كرارة منذ سنوات، مشيرة إلى أن امير ممثل مجتهد ونجاحه مؤخراً نتاج سنوات طويلة من العمل الجاد والبحث عن الاعمال التي تضيف له خاصة وانه نجح في تحويل شخصية "سليم الانصاري" التي قدمها في كلبش لبطل شعبي يتفاعل معه الجمهور.
وأضافت أن سيناريو "كلبش 2" كتب بطريقة شيقة للغاية احترمت عقلية المشاهد وبمصداقية كبيرة ونجح المخرج بيتر ميمي في تنفيذها بصورة جيدة لافتة إلى أن تفاعل الجمهور مع الحلقات وسؤالها عن مصير سليم الانصاري في نهاية الحلقات اثناء رمضان كانت تشعر بنجاح العمل.
وعن مشروعاتها القادمة، قالت روجينا انها تستعد للسفر إلى الولايات المتحدة من أجل استكمال تصوير فيلمها الجديد "3 شهور" الذي تتعاون فيه مع احمد السقا ومنى زكي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه