GMT 6:32 2018 الجمعة 13 يوليو GMT 8:01 2018 الجمعة 13 يوليو  :آخر تحديث
من كلمات تركي آل شيخ وإخراج بسام الترك

تريو غنائي يجمع ماجد المهندس مع راشد الماجد ووليد الشامي

شيماء صافي من بيروت

"إيلاف" من القاهرة: أطلق الفنانون راشد الماجد وماجد المهندس ووليد الشامي فيديو كليب أغنية "أنا أنا" من كلمات تركي آل الشيخ وألحان وليد الشامي وإخراج بسام الترك الذي صوّر الأغنية على طريقة الفيديو كليب على مدى يومين في فندق فرزاتشي دبي.
ويجسد الكليب أداء الفنانين ضمن حفلٍ فخم. أما بالنسبة لفكرة العمل فقد أكد المخرج أنه "تتوقف جميع الأفكار بوجود عمالقة كالشاعر تركي آل الشيخ وراشد الماجد وماجد المهندس ووليد الشامي. وهذا يغني عن أي فكرة أخرى تقدََم. حيث أن وجودهم معاً في عملٍ واحد أقوى من أي فكرة، وعليه، فقد قرر أن يقدم صورةً جميلة لإظهار العمل بالشكل الذي يليق به".


وأعرب عن سعادته وفخره بهذا العمل الذي يجمع بين ثلاثة فنانين يتمتعون بقاعدة جماهيرية كبيرة على مستوى الوطن العربي. إضافةً إلى الكلمات الراقية للشاعر تركي آل الشيخ الذي يرفع القبعة لكلماته الراقية ولنجوم العمل الذي يأمل أن يكون قد قدّم للجمهور ما يليق بهم. مؤكداً على أن فكرة الكليب ترتكز على إظهار الأغنية ومعناها أداء الفنانين بشكلٍ درامي ما يؤثر سلباً على العمل الغنائي. وقال أن هذا العمل يشكل خطوةَ مهمة ونقطة تحويل في مسيرته المهنية. وشكر نجوم العمل على ثقتهم به متمنياً أن يكون عند حُسن ظنهم. كما توجّه بالشكر للمخرج والشاعر فائق حسن وحسن طالب وراشد الكواري والاعلامي عبدالله مخارش.


يشار إلى أن الكليب قد تخطى الخمسة ملايين مشاهد خلال أيام من نشره على موقع YouTube. كما عُرِضَ على أبرز المحطات العربية مثل MBC وقناة روتانا ووناسة. علماً أن الأغنية من توزيع زيد نديم – ميكس وماسترينع جاسم محمد وإيقاعات سمير القطان. أما الفيديو كليب، فمن تصوير سمير كرم وتنفيذ A2B Media Production. فيما اهتم بالتصوير الفوتوغرافي عمر علي.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في ترفيه