"إيلاف" من القاهرة: وثّق الفنانان مي سليم ووليد فواز طلاقهما أمس بشكلٍ رسمي بعد أقل من شهر على زواجهما المفاجئ وسفرهما لقضاء شهر العسل خارج مصر.
وبعد أيام من إثارة الجدل حول طبيعة علاقتهما بسبب تدوينة وليد عبر حسابه على "فيسبوك" التي ذكر فيها أن الحياة الزوجية بينهما انتهت. أنهى الفنانان حياتهما الزوجية بشكلٍ رسمي وسط توتر في العلاقة بينهما بشكلٍ كبير.

 

"الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "صدق الله العظيم. قدر الله ماشاء فعل ..اللي حصل النهاردة دة تصحيح لوضع كان من الاساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة . ورغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في اعلان الخبر علي السوشيال ميديا ..الا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لاصرارى علي الطلاق . وانا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع . المرة الجاية حيكون اختياري قائم علي العقل اكتر من العاطفة علشان أعمل أسرة بجد اكمل بيها حياتي ..والحمد لله ان الجوازة لم ينتج عنها ابناء ربنا يوفق الجميع والله المستعان

A post shared by Waleed Fawwaz (@walidfwaz) on

 

وتعرّض "فواز" لانتقاداتٍ حادة عبر صفحته على "إنستجرام على خلفية التعليق الذي كتبه بعد الطلاق وتضمن وصف الطلاق باعتباره تصحيحاً لوضعٍ كان خاطئاً من الأساس، مشيراً لتسرّعه في الزواج، باعتبار أن الحب وحده لا يكفي. فضلاً عن قوله أنه يشكر الله كون الزواج لم ينتج عنه أبناء. وهو ما اعتبره كثيرون تصريحاً يخلو من التقدير لطليقته التي لم تعلّق سوى بتدوينة مقتضبة عبر حسابها على "تويتر" قالت فيها "أحسنوا الإختيار في حياتكم.. الحمدالله علي كل شيء". ثم تحدثت بصورةٍ عبر حسابها على "إنستغرام" عن أهمية الأخلاق. كما نشرت رابط لأغنية قسمة ونصيب عبر "فيسبوك".

 

 

A post shared by Mai Selim (@maiselim) on