: آخر تحديث

وداعٌ سريع لـ"هياتم" بدون إقامة عزاء

"إيلاف" من القاهرة: توفيت الفنانة المصرية هياتم أمس عن عمر يناهز 69 عاماً بعد صراعٍ طويل مع سرطان القولون في السنوات الأخيرة من حياتها.
ولفظت هياتم أنفاسها الأخيرة داخل أحد المستشفيات الخاصة بمنطقة الدقي. حيث كانت في غرفة العناية الفائقة مع تدهور حالتها الصحية بصورةٍ كبيرة خلال الأيام الأخيرة، فعلى الرغم من خضوعها لجراحة من أجل استئصال الورم قبل عدة أشهر في سريةٍ تامة، إلا أنها تعرضت للمضاعفات.
وحرصت أسرتها على إنهاء إجراءات الدفن بسرعة. فخرجت الجنازة من مسجد السيدة نفيسة على عجل ولم يحضرها أي من الفنانين باستثناء الفنانة عفاف رشاد، ونقيب الممثلين الفنان أشرف زكي، وعدد محدود للغاية من أقاربها. علماً أن أسرتها لن تقيم لها عزاء بناءً على وصيتها.
 



يُذكر أن هياتم التي بدأت حياتها بالرقص في السبعينات، وقدمت نفسها كراقصة في أدوارها السينمائية، قدمت مجموعةً من الأدوار المميزة. منها شخصية المرأة اللعوب وهو الدور الذي قدمته في أكثر من عمل أبرزهم "غريب في بيتي" مع الفنان نور الشريف، فيما شاركت في العشرات من الأعمال التليفزيونية والسينمائية.
تزوجت ثلاث مرات، وصرّحت في وقتٍ سابق بأنها رفضت الزواج من رؤساء دول. فيما واجهت مرض سرطان القولون خلال السنوات الثلاثة الأخيرة ولم تُعلن إصابتها بالمرض الذي تسبب في انخفاض وزنها بشكلٍ ملحوظ.
 


 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

في ترفيه