GMT 8:30 2017 الخميس 23 نوفمبر GMT 21:58 2017 الخميس 23 نوفمبر  :آخر تحديث
أشاد بخبرة الطهاة الشباب في المملكة

صانع أغلى برغر في العالم يزور السعودية قريباً

شيف إيلاف من بيروت

"إيلاف" من بيروت: أثنى الشيف دييغو الشهير عالمياً بأنه صانع أغلى برغر في العالم على خبرة الطهاة الشباب السعوديين الذين استطاعوا الوصول للعالمية. وهو سيلبي دعوتهم في نهاية الشهر الجاري ليزور السعودية بالشراكة مع مطعم "BurgerHub" الذي سيُشارك بافتتاحه قريباً في الرياض، لعرض تجربته الفريدة بإعداد البرغر ولتدريب موظفيه على تحضيره، بما يتوافق تماماً مع معاييره العالية.


وأضاف: لقد أعجبت جداً بمواصفات مطعم "BurgerHub"، وأنا متأكد من إمكانية صناعة البرغر الأغلى في العالم لديهم. ولقد فوجِئت فعلاً بإمكانيات التواصل التي يحملها الشباب السعوديون المتحمسون وثقافتهم الرائعة. مشيراً إلى أنهم اختاروا لهذا المطعم أفضل المعدات بمواصفات عالمية ويستوردون المكونات خصيصاً من عدة دول لصناعة أفضل برغر.
تابع: سآخذ معي المكونات الأساسية الصحيحة إلى المملكة، ومنها لحوم بقر وايغ الثمينة، نوع معين من فواكه الطماطم اليابانية، وأيضًا جبنة الريمكير الهولندية. وأنا الآن أختبر خبازاً في الرياض لصنع البريوش (الكعكة الخاصة) الذي طورته في هولندا مع الخباز إدوين كلاسر من ديسيمينزو. فكل المكونات هنا يجب أن تكون مثل مكونات البرغر في بلدي.


وأشاد دييغو بحماس الشباب السعوديين وخبرتهم الرائعة وإهتمامهم بجودة الأطعمة، الأمر الذي شد انتباهه وشجعه على التعاون معهم بشراكة يتوقع انها ستكون رائعة. وقال: سيكون لي شرف المشاركة بافتتاح هذا المطعم قريباً في الرياض بحضور مندوب من السفارة الهولندية. وسيكون هناك الكثير من البرغر الذي يحمل توقيعي الخاص بعد جهدٍ كبير بذلناه بالتجهيزات وتحضير المكونات. لذلك أنا سعيد جداً بإعلان هذا الخبر.

شيف إيلاف معك اينما كنت. للتواصل أو الاستفسار أو الاقتراح: chef@elaph.com

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في مذاقات