GMT 9:36 2010 الإثنين 12 أبريل GMT 7:55 2010 الأربعاء 14 أبريل  :آخر تحديث

منتدى الإعلام العربي يستقطب متطوعي الجامعات في الامارات

إيلاف


  وجد عبدالنور - إيلاف:  أعلن نادي دبي للصحافة عن أن أكثر من 60 متطوعاً إماراتياً يشاركون في تنظيم فعاليات الدورة التاسعة لمنتدى الإعلام العربي التي تعقد يومي 12و13 في مايو المقبل في فندق أتلانتيس في جزيرة النخلة. وسيعمل المتطوعون من طلبة جامعات وكليات الإعلام وعدد من المؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة على دعم فريق النادي في مهمات استقبال الضيوف المشاركين من مختلف أرجاء الوطن العربي والعالم، بالإضافة إلى الإشراف على المتطلبات اللوجستية ومركز المعلومات والإعلام التابع للمنتدى. 
 
وقال عادل إبراهيم مدير أول العلميات في النادي:" إن النادي يعمل على استثمار فرصة المنتدى من أجل تعزيز ثقافة العمل التطوعي والجماعي في أوساط الكوادر الإماراتية الشابة، وكذلك من أجل منحهم الفرصة للتواصل المباشر مع الإعلاميين لكسب التجربة والخبرة العملية. ولقد قمنا بالتركيز على مشاركة أكبر نسبة من الإناث من طلبة الإعلام".
 
وأضاف:" شكلنا تسع فرق عمل ووزعنا المهمات فيما بينهم من أجل ضمان إنجاز المتطلبات واستقبال ضيوف الدولة بالشكل اللائق وفي الوقت والشكل المناسبين. كما سنعمل خلال الأسبوعين القادمين على عقد اجتماعات تدريبية للمتطوعين وتزويدهم بدليل متكامل بالمعلومات والإرشادات اللازمة للتعامل مع الضيوف وآليات اتخاذ القرارات الملائمة".
 
وتجدر الإشارة إلى أن نادي دبي للصحافة أعلن مؤخراً عن عنوان الدورة التاسعة للمنتدى، الذي سيعقد تحت شعار"حراك الإعلام العربي: تعزيز المحتوى لتطوير الأداء" لتعكس مضمون موضوعات الجلسات وورش العمل التي ستتخلل برنامج الفعاليات المكثف، بمشاركة نحو 70 متحدثاً وخبيراً وأكثر من 800 إعلامي مشارك من الوطن العربي والعالم.


في