زار وفد من quot;الجبهة الديموقراطية لتحرير فلسطينquot; ضم عضوي المكتب السياسي علي فيصل وأبو سعدو، مقر المجلس السياسي لquot;حزب اللهquot; والتقى عضو المجلس حسن حدرج ومعاونه الشيخ عطاالله حمود، وجرى البحث في مستجدات القضية الفلسطينية وأوضاع المخيمات في لبنان، وسلم الوفد مذكرة موجهة من الجبهة إلى الأمين العام لquot;حزب اللهquot; السيد حسن نصرالله حول اعمار مخيم نهر البارد والحقوق الإنسانية للفلسطينيين في لبنان.

وتبين المذكرة quot;معاناة الشعب الفلسطيني في المخيمات لا سيما الوضع المأسوي الذي يعيشه أبناء مخيم نهر البارد والإشكالات التي تحول دون مباشرة إعماره على الرغم من توفر الأموال المقررة لذلكquot;.

من جهته، أكد حدرج quot;حرص قيادة quot;حزب اللهquot; على دعم القضية الفلسطينية التي تعتبر من أولويات الصراعquot;، مشددا على quot;دعم أهلنا في المخيمات بكل الوسائل التي تضمن حقوقهم الإنسانية والاجتماعيةquot;.

ونقل حدرج الى الوفد quot;اهتمام قيادة الحزب، التي تقوم حاليا وبالتنسيق مع كل الفاعليات السياسية والكتل النيابية في البرلمان اللبناني، بالعمل على تحويل الحقوق المدنية والإنسانية للفلسطينيين في لبنان إلى مشاريع قوانين تقدم الى المجلس النيابي لان من شأن ذلك أن ينعكس إيجابا على الشعب الفلسطيني برمته وعلى قضيته العادلة التي في طليعتها حق العودة ورفض التوطينquot;.