إستضافت العاصمة الألمانية، برلين، وسائل الإعلام العالمية التي إنضمّت إلى الموسيقي والممثل جاريد ليتو، وذلك للإعلان عن عطر Hugo Red الجديد من عطور quot;هوغو بوسquot; والذي سيتم إطلاقه مطلع العام المقبل.

وقد أعلنت عطور quot;هوغو بوسquot; عن إختيارها لجاريد ليتو كسفير لعطر quot;هوغو رِدquot;، وهو قد رافق عطور quot;هوغو بوسquot; في العديد من الفعاليات التي أقامتها في العام الماضي، وقد أصبح إسمه مرتبطاً بالعلامة، حيث يعتبر مرادفاً للإبتكار والإبداع.

وقد تم إبتكار عطر quot;هوغو رِدquot; ليسير على خطى سابقه Hugo Man الرائع الذي إعتُبر أكثر العطور مبيعاً على مدى عقدين، ولا يزال نجاحه مستمراً حتى الآن.

وقال جاريد ليتو، سفير العطر الجديد: quot;لقد كان من دواعي سروري أن أعمل مع علامة هوغو بوس مرةً أخرى، فأنا أحب العمل مع فريقها. كما وأنني أشعر بالإمتنان لكوني أشكّل جزءً من هذا المشروع الرائع والحيوي. لقد إستمتعنا كثيراً أثناء تصوير الحملة الإعلانية وأثناء الحدث الإعلامي العالميquot;.

ومن ناحيته، قال جيرد فون بودويلس، مدير التسويق العالمي لعطور هوغو بوس في شركة بروكتر آند قامبل بريستيج: quot;ليس هناك أفضل من جاريد ليتو ليجسّد روح هوغو رِد، فهو يعتبر مثالاً عظيماً للشخص الذي يتحمّل الضغط ودائم الطموح من أجل تحقيق مستويات جديدة من الإبداع. إننا متحمسون لمرافقة جاريد مرةً أخرى في هذه الرحلة والعمل معه على العطر الرجالي الجديد الرائعquot;.