إستضافت مؤخراً فريدا غيانيني، المدير الإبداعي لدار غوتشي وغرايدون كارتر، رئيس تحرير مجلة فانيتي فير وفرانسوا هنري بينو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة PRP، حفل عشاء في فندق دو كاب، تلاه حفل للإحتفاء بالعرض الأول للنسخة المعاد تقديمها لفيلم quot;Once Upon a Time in Americaquot; للمخرج سيرجيو ليون.
وفي تلك المناسبة، ظهر عدد من النجوم والنجمات بملابس من إبداع دار غوتشي، من أمثال جينفر كونيلي، التي إرتدت فستان كوكتيل قصير بأكمام مطرز بأكمله بمعادن خضراء داكنة متداخلة مع قطع صغيرة براقة وحقيبة ذهبية اللون وصغيرة على شكل مقبض وصندل سهرات من المخمل الأسود.
بينما إرتدت النجمة سلمى حايك بينو فستان حفلات كوكتيل بدون حمالات كتف، باللون الأزرق الداكن، تتخلله القطع الصغيرة البراقة ويضم تفاصيل على شكل أزهار مطرزة ثلاثية الأبعاد عند خط الرقبة وحول الخصر.
كما إرتدت فريدا غيانيني فستاناً طويلاً من الحرير، ذو أكمام طويلة من الشيفون، من تشكيلة غوتشي لخريف وشتاء 2012/ 2013، وصندل أسود للسهرات بكعب عال، وحقيبة يد سوداء على شكل صندوق.
فيما إرتدى جيمس وودز بدلة سوداء ماركة نوتش مزودة بزرين على قميص توكسيدو أبيض وأربطة حذاء جلد سوداء.
كما إرتدت ناتاشا بولي فستاناً مزوداً بحبل حول الرقبة لونه وردي شاحب، مكشوف الظهر، مع حقيبة مقبض ذهبية، على شكل صندوق من الساتان وكذلك صندل للسهرات مزود بكعب عال ومصنوع من جلد الغزال، بلون فاتح كلون الشمبانيا.