محفظة آيفون الدفاعية تجمع عدة ميزات حول السلامة العامة في آن.


تتوفر الآن لهاتف آيفون محفظات أنيقة وأخرى تؤمن سلامته. وهناك محفظات مهمتها تقوية بطاريته ومنحها طاقة اضافية عند الحاجة. كما ظهرت تطبيقات تساعد في حماية صاحب الهاتف الذكي من الاعتداء.
والآن أُطلقت محفظة تؤدي كل هذه المهمات والواجبات في آن واحد.
وتعتبر محفظة يلو جاكيت Yellow Jacketأول محفظة دفاعية في عالم الهواتف الذكية. فهي مسلحة بمسدس صاعق قوته 659 كيلو فولت وبطارية خارجية توفر نحو 20 ساعة اضافية الى وقت البطارية. وتسبب هذه المحفظة ذات المظهر البريء التي صُممت لأغراض السلامة اساسا ، رجة شالة وتُلحق بالمعتدي ألما شديدا وبذلك منح الضحية اللحظات المطلوبة للفرار وما يكفي من حياة البطارية للاتصال بالشرطة.
ومن سمات المحفظة الأمنية الجديدة مفتاح أمان وغطاء خاص لكي لا يُصيب المستخدم نفسه برجة عن طريق الخطأ اثناء استخدام الهاتف. وفي أقل من ثانية يمكن الضغط على زر تفعيل الصاعق ومواجهة المعتدي. ويمكن تهيئة المحفظة بحيث تكون جاهزة للعمل اثناء المرور في مناطق خطرة أو الاضطرار الى قطع مسافة في طريق معتم أو التوجه ليلا الى سيارتك المتوقفة في ساحة مظلمة خالية من البشر.
وصُممت المحفظة للعمل مع آيفون 4 و 4 أس وهي تُشحن باستخدام السلك نفسه الذي يُستخدم مع آيفون ويمكن شحن الهاتف دونما حاجة الى فصل الجهاز عنه.وتتوفر محفظة يلو جاكيت الدفاعية بالأبيض والأسود والوردي ونسخة محدودة بالذهبي ويمكن التوصية عليها مسبقا على موقع yellowjacketcase.com. ولا يتأثر عمل الهاتف باستخدام الصاعق لدى اجراء الاتصالات.