غالباً ما يهتم الجمهور بالملابس التي يرتديها النجوم في المناسبات المختلفة، كذلك تتحول الأزياء التي يقومون بتصميمها الى محط أنظار وإنتظار من قبل الجميع.
quot;إيلافquot; جمعت بعض أسماء النجوم الذين خطفوا الأنظار بفضل خطوط الملابس التي أطلقوها والتي زادت من تألقهم ونجوميتهم:

مغني الراب شون ديدي كومبس

فمنذ إطلاقه ماركة شون جون عام 1998، والعائدات قفزت لأكثر من 100 مليون دولار سنوياً. وفي تلك الصورة، يظهر كومبس على منصة عرض الأزياء في سانتا مونيكا خلال عرض أزياء لشون جون عام 2006.

غوين ستيفاني

وهي خلف الكواليس خلال عرض خطها L.A.M.B لموسم ربيع 2011.

جوستن تيمبرليك وتريس أيالا

لقد سبق لهما أن باعا تشكيلتهما، التي جاءت بإسم quot;ويليام راستquot; وتكونت قطعها من دنيم متين، جواكت جلد وملابس خارجية، خلال عامي 2010 و 2011. ويظهران هنا وهما يشاركان بعرض تشكيلة ويليام راست لخريف 2010.

ماري كيت وأشلي أولسن

حيث سبق لهما أن أصدرتا ماركتهما الخاصة التي جاءت بإسم quot;إليزابيث آند جيمسquot; في العام 2007. وأطلق الثنائي كذلك خط أزياء للمراهقين بإسم quot; Olsenboyequot;، وكذلك ماركة أخرى راقية تحمل إسم quot; The Rowquot;.

بيونسيه وأمها تينا نوولز

سبق لهما إطلاق الماركة الخاصة بهما في العام 2005. وسميت بإسم جدة بيونسيه من الأم، وهي خياطة كانت وراء إهتمامها بمجال الموضة.

فيكتوريا بيكهام

معروف عنها توجهها لعالم الموضة بعد الغناء، وهي تشارك بتلك الصورة في حدث ترويجي لخط الموضة الخاص بها. كما أنها تعمل أيضاً كمصممة لمنتجاتها.

سيدريك الفنان

سبق له، في العام 2011، أن أطلق خطاً راقياً لأغطية الرأس أسماه quot; Who Ced? quot;، وضم هذا الخط قبعات صغيرة، قبعات بيسبول، قبعات لموزعي الصحف وقبعات خاصة بلعبة الغولف. وتراوحت الأسعار بين 45 و 125 دولاراً.

جيسيكا سيمبسون

وتظهر في الصورة بداخل إحدى المتاجر لتقديم تشكيلتها في دار النشر ديلاردز بولاية تكساس خلال شهر أيلول/ سبتمبر عام 2010.