إحصلي على تصاميم أيقونة الأناقة النجمة باريس هيلتون وإجعليها مصدر إلهامك لإطلالة إستثنائية.

_______________________________

بوحي مستلهم من أحدث خطوط الموضة، قامت باريس هيلتون بإبتكار تصاميم هذه التشكيلة لتعكس ذوق رفيع وإبداع مطلق بما تعتمده من كلاسيكية ممزوجة بلمسة معاصرة، وتعتبر التشكيلة رمزاً للرفاهية بما تستخدمه من خامات فخمة مع لمسات نهائية متقنة.

إحصلي على التميز والأناقة في إطلالتك مثل باريس هيلتون! حيث تعتبر كل حقيبة في تشكيلة quot;روجquot; قطعة متفردة وراقية تعكس شخصية دقيقة في خياراتها، وتأتي الحقائب بتصاميم ملكية راقية مع لمسات باللون الأحمر والذهبي تزينها نقوش مميزة لتعبّر عن سمات امرأة في طريقها للنجومية، كما أن تفاصيلها الدقيقة تكشف عن أناقة تستمر على مر الأزمنة لتكوني متألقة دائماً ومستعدة لأضواء الكاميرات كالنجمة باريس هيلتون!

وفي هذه المناسبة، علقت باريس هيلتون: quot;أنا فخورة جداً وفي غاية السعادة بتقديم تشكيلة الخريف لهذا العام، كما أني مولعة بتصاميم هذه الحقائب وما تعكسه من تألق بألوانها الحيوية التي تأتي مع لمسات معدنية ونقوش حيوانات وقطع لامعة، كما أنني متأكدة بأن هذه التشكيلة ستمنح كل امرأة إطلالة استثنائية تكمل مظهرها وتلائم ذوقها وأن الجميع سوف يحبونها مثلي أو أكثرquot;.


تشكيلة quot;روجquot; من باريس هيلتون متوفرة في جميع متاجر quot;لايف ستايلquot; في الإمارات، السعودية، الكويت، قطر، البحرين وعمان.