كان من البديهي أن تختار دار الأزياء Intimissimi مدينة البندقية أو فينيسيا، الرمز العالمي للإثارة والسحر، لعرض آخر مجموعاتها الفاخرة تحت عنوان الرحلة الإيطالية.

منذ حزيران 2012، عززت الدار مكانتها وتمّ تعيينها سفيرة لمفهوم quot;الرحلة الايطاليةquot; الذي يعكس الحلم الايطالي وذلك بعد إبتكار فكرة (#italianjourney) والترويج لها، وهي كلمة مفتاح تجسّد فكرة في كلمة واحدة، والغرض من ذلك هو إستخدامها في المحادثات على قنوات الشبكات الاجتماعية.

شتاء 2013 يحلّ في البندقية مع وصول الفكرة التي تمثل ذروة المجازية للإثارة الجديدة التي تطلقها العلامة التجارية، ترجمتها النجمة الجديدة تامارا لاتسيك.

صور تجسّد قمة الإغراء، تظهر فيها تامارا وهي ترتدي أزياء الشتاء الجديدة التي تترجمها في موديلات جريئة تلفّ الجسم وملابس تزينها الأكسسوارات مع شراريب ودانتيل وخرز متدرّج الالوان وتفاصيل متباينة بلونها الفاتح، للمرأة التي تبحث عن شخصيتها المثيرة الخاصة.

تفاصيل شفافة ودانتيل غارق باللون الأسود وتلاعب بالليل، بسحره وضوئه، تتجسّد جميعها في باقة من الصور والبطاقات البريدية التي تذكّر بالسينما والنجمة الرومنسية في جو يعبق بالهدوء والسكون.

من خلال عدسات رافاييل ماتزوكو، تمّ التأكيد مجدداً على جمال تامارا وشراكتها مع دار الأزياء.

يذكر أن العارضة تامارا لاتسيك ولدت في كروسيفاك في الصرب في الثامن من ايلول1990 وقد سبق لها وأن شاركت في مشروع quot;الصدرية المثاليةquot; وأثبتت تناغمها التام من حيث الجمال والشخصية مع دار الأزياء Intimissimi في حملتها الجديدة.