GMT 3:49 2013 الجمعة 22 نوفمبر GMT 16:47 2013 الخميس 21 نوفمبر  :آخر تحديث

فندي تطلق ساعات جديدة للمرأة المتميزة

لايف ستايل إيلاف


طرحت علامة Fendi مجموعة ساعات Chameleon الساحرة، التي تستوحي تصميمها من تشكيلة حقائب اليد التي تحمل نفس الاسم، للمرة الأولى في عام 2012، وسرعان ما حققت قبولاً عالمياً واسعاً بفضل تصميمها الأنثوي. وفي هذه السنة، إبتكرت Fendi إضافات على علبة الساعة من طلاء المينا لإطلالة ساحرة. والآن تعود العلامة بمزيد من التنوع في إطلالة الساعة مع مجموعة Chameleon Enamel Dual Color الرائعة.


Chameleon ساعة ذات جمال كلاسيكي، تضفي على الزمن لمسة عصرية مبتكرة. وتمتاز ساعات Chameleon ذات التصميم الإيطالي والصناعة السويسرية بعلبة ذات شكل مستطيل بانحناءات في الأعلى والأسفل لطابع أنثوي جذاب. ويحمل الجزء الأسفل من علبة الساعة الجذابة شعار العلامة المعروف، ويكشف عن لون سوار الساعة تحته – ليضفي عمقاً وبعداً وحضوراً أقوى لهذه الساعة.


أما المجموعة الجديدة من ساعات Chameleon فتعكس تعبيراً جريئاً عن الثقة بالنفس والموضة. وتضم كل ساعة في هذه المجموعة إضافتين لامعتين من المينا بلونين مختلفين. وتضفي هذه الإضافات، إلى جانب علبة الساعة من الستانلس ستيل المصقول أو الذهب المتألق حولها، شخصية متميزة وفريدة للساعة.


وتطرح Fendi تشكيلة من ثنائيات الألوان الجذابة، منها: الأسود والبني، الأحمر والأسود. وتعكس الإضافات ثنائية اللون مزيداً من التنوع والرقي والحضور في ساعة Chameleon ولشخصية المرأة المميزة التي ترتديها.
 

في لايف ستايل