تتمتع نجمات هوليوود بجمال وصفاء البشرة، ما يجعلهن موضع حسد من قبل كثير من النساء اللواتي يتساءلن دائماً عن سرّ هذا الإشراق الدائم.
تابعي في الموضوع التالي، بعض الخطوات التي تلجأ إليها النجمات للإعتناء بجمالهن والبقاء في حالة من الإشراق الدائم:

________________________________________

كاميرون دياز
الممثلة الهوليوودية إبنة الـ 41 عاماً التي تعرف بإبتسامتها الدائمة تقول إن أسرار الجمال تكمن في ممارسة الرياضة، سواء في فصل الصيف أوالشتاء، وفي تناول الطعام الصحي وشرب الكثير من الماء، بالإضافة الى الكثير من الضحك، الذي يعتبر وصفة quot;خاصة ومدهشةquot; لجمال وشباب دائمين. وتؤكد دياز أن الوصفة الأهم والأكثر تأثيراً على جمال المرأة والرجل أيضاً هي ممارسة الجنس بشكل دائم.


كايت بيكانسيل
الممثلة الإنكليزية إبنة الـ40 عاماً، تقول إن العدو الأكبر لبشرة المرأة هي الشمس، لذا تنصح بتطبيق المستحضر الواقي من الشمس على الدوام، وخصوصاً في فصل الصيف. أما الوصفة الهامة لإشراقة وجمال البشرة، فتكمن بوضع منشفة دافئة مرطبة بماء الخزامى(اللافندر) على الوجه صباحاً، لمدة خمس دقائق، ثم يتم ترطيب البشرة بالكريمات الخاصة، مع تشديدها على أهمية الإكثار من تناول المياه خلال النهار.


إيفا مانديز
النجمة الأميركية إيفا مانديز(39 عاماً) تقول إنها تبدأ نهارها بتناول كوب كبير من الماء مضاف إليه القليل من عصير الليمون الحامض. وتشير الى أن الكريم المرطب صديقها اليومي، كذلك الواقي الشمسي الخالي من الالوان أو كريم الاساس. تنصح كل امرأة بأن تكون واثقة من نفسها كي تخرج من المنزل من دون ماكياج وتكتفي بتزيين وجهها فقط في المناسبات كون الماكياج وخاصة البودرة هي عدو البشرة الاكبر. وتشير الى أنها تعمد في الصباح والمساء الى تنظيف وجهها جيداً وغسله، ومن ثم دهنه بقطنة مشبعة بماء الورد لإنعاش البشرة وتبريدها.


شارون ستون
الممثلة الاميركية التي تتمتع بمظهر شاب ومتألق على الرغم من بلوغها سن الـ55 . تنصح شارون كل امرأة بأن تختار الكريمات التي تناسب بشرتها بغض النظر عن ثمنها، لأن ثمة مستحضرات باهظة الثمن دون جدوى. وتؤكد على ضرورة تجربة المستحضر على الساق أو الذراع قبل تطبيقه على الوجه لتجنب أية آثار جانبية.
شارون ستون تنظف وجهها يومياً بغسول الوجه من ماركة quot;شيسايدوquot;، أما باقي المستحضرات والكريمات التي تستعملها فهي من ديور، كونها الوجه الإعلاني لهذه الشركة منذ سنوات عدة.