أعلنت الجهات المختصة الأميركية عن تأجيل إطلاق هاتف quot;غالاكسي اس 4quot; بسبب الاقبال الشديد عليه.


نيويورك: قام مشغلا الهواتف الخلوية في الولايات المتحدة quot;سبرينت نيكستلquot; وquot;تي-موبايلquot; بإرجاء طرح الهاتف الذكي quot;غالاكسي إس 4quot; من صنع quot;سامسونغquot; في متاجرهما، بسبب مشاكل في توفير هذا الهاتف المنافس لهاتف quot;آي فونquot; من quot;آبلquot;. وقال مشغل quot;سبرينتquot; الثالث في مجاله في الولايات المتحدة الذي كان يعتزم طرح هاتف quot;غالاكسي إس 4quot; السبت في متاجره quot;سنتأخر قليلا في طرح المنتج بسبب مشاكل غير متوقعة في الامدادات عند quot;سامسونغquot;.

وعزى المشغل الرابع في السوق quot;تي - موبايلquot; من جهته إرجاء بيع الهاتف إلى quot;تأجيل مهل تسليم البضائعquot;. وأكد فرع quot;سامسونغquot; في الولايات المتحدة أن quot;الطلب الاولي سيكون محدودا بسبب ازدياد الطلب الشديد على هاتف quot;غالاكسي اس 4quot; على الصعيد العالميquot;. وعزت المجموعة الكورية الجنوبية الاولى عالميا في مجال الهواتف الخلوية هذا التأخير في سيول إلى النجاح العالمي الذي يلقاه هاتفها.

وقال لي دون جو مدير المبيعات والتسويق في القسم الخاص بالهواتف الخلوية عند quot;سامسونغquot; quot;نواجه صعوبات في زيادة عمليات التسليم على المدى القصير لأن الطلبات المسبقة كانت أكثر بكثير من المتوقعquot;.
وتعول quot;سامسونغquot; على هاتف quot;غالاكسي اس 4quot; لتعزيز تقدمها على quot;آبلquot; في سوق الهواتف الذكية. وهي لم تكشف عن المبيعات المرتقبة من النسخة الرابعة من هاتف quot;غالاكسيquot;، لكنها صرحت أنها تتوقع ان تتخطى هذه الأخيرة مبيعات النسخة الثالثة التي شملت 41 مليون وحدة بين أيار(مايو) 2012 و كانون الثاني(يناير) 2013. وبحسب مكتب الدراسات التايواني quot;دي آر إيه إم إكتشينخquot;، باعت quot;سامسونغquot; 65 مليون نسخة من هواتفها الذكية خلال الاشهر الثلاثة الاولى من العام 2013.