GMT 17:00 2013 الإثنين 20 مايو GMT 1:14 2013 الثلائاء 21 مايو  :آخر تحديث
بعيداً عن لمسات خبراء التجميل والفوتوشوب

بالصور: عيوب أجسام أكثر النساء إثارة

رنا الفقيه


نجمات هوليوود يُضرب بجمالهن المثل، سواء لناحية أجسامهن الممشوقة، أو وجوههن الجذابة. وتسعى معظم النساء حول العالم الى التشبّه بهن، ظناً منهن أنهن خاليات من أي عيب.
التقرير التالي يكشف النقاب عن اكثر نساء العالم إثارة، ويفضح الصور "المزيفة" التي يبغي صنّاع السينما العالمية إيصالها الى الجمهور بمساعدة فريق عمل محترف.

_______________________________


جينيفر لوف هيويت
 ممثلة، منتجة ومغنية اميركية ، عرفت بتأديتها لأفلام الرعب والإثارة وابرزها  فيلم I Know waht you did last summer .
تعتبر جينيفر رمزاً للفتاة المثيرة، اللعوب أو هكذا أرادها المنتجون أن تظهر للجمهور بمساعدة مصورين محترفين أتمّوا المهمة بنجاح.


 

تمارا أكليستون
فتاة غلاف بريطانية، شخصية تلفزيونية معروفة إضافة الى إحترافها لمهنة عرض الأزياء لسنوات طويلة.
تعتبر تمارا من أكثر نساء العالم إغراءً، لكن هل الصورة الإعلامية لهذه المرأة تعكس حقيقة هذه النجمة أم هي المبالغة كما عودنا الهوليووديون؟


تارا ريد
عارضة أزياء وممثلة أميركية شهيرة. برزت تارا في كافة أعمالها السينمائية كمثال للفتاة المغرية أو هكذا صدّق المشاهدون. صورها على الشاطئ بكاميرات البابارازي شكلت صدمة في صفوف معجبيها وأزاحت النقاب عن خدع بعض المصورين الفوتوغرافيين.


سكارليت جوهانسن
ممثلة أميركية، عارضة أزياء ومغنية محترفة في بداياتها. لم يختلف إثنان على جمال وجاذبية هذه المرأة الشقراء وحاولت ملايين الفتيات حول العالم الإقتداء بها للحصول على جسم يشبه جسمها وبشرة مماثلة لبشرتها. لكن الى أي مدى يمكن أن يخدع النظر؟


ميشا بارتون
أبرز عارضات الأزياء وفتيات الغلاف في أميركا وبريطانيا. دخلت عالم التمثيل مؤخراً نسبة لكثرة معجبيها وإهتمام المنتجين بهذه المرأة الظاهرة. لكن هل فعلاً ميشا بارتون هي امرأة ساحرة؟


كيشا
مغنية راب أميركية شهيرة، لطالما ألهبت قلوب المعجبين على المسرح، كما في صورها الفوتوغرافية، خاصة في ما تعتمده من أزياء غريبة ومثيرة. لكن بعيداً عن كل خدع الموضة أضاءت عدسات المصورين على حقيقة كيشا؟

 
 

في لايف ستايل