للحصول على طلّة أنيقة ومثيرة هناك مجموعة من القواعد التي عليكِ اتباعها وتطبيقها بحذافيرها، quot;إيلافquot; تقدّمها لكِ.


لندن : هل تبحثين عن طلّة أنيقة ومثيرة؟ هذا الأمر يتطلّب ما يجب إظهاره وما يجب إخفاءه لمزيد من الغموض. فإليك النصائح التالية:

-إذا وجدت ثوبًا مغريًا يناسب جسدك وقياسك، اشتريه من دون أن تترددي. عندما تكون القطعة مناسبة لا تفكّري مرّتين.

-عندما يساورك الشك، اختاري الجينز بالقياس الأصغر لأنه يتمدّد دائمًا، وليس هناك ما يجعل الطلّة تبدو بشعة أكثر من سروال فضفاض عند المؤخرة.

-عندما تشعرين بالحيرة وتعجزين عن انتقاء لون الحذاء المناسب، اتجهي فورًا نحو الحذاء العالي الكعب باللون البيج لأنه قريب من لون البشرة، ما يجعله الرهان الآمن، كما أنه يجعل ساقيك تبدو أطول.

-لا شيء يجعل نوعية الملابس تبدو أفخر وأثمن أكثر من وجود خبير أو متخصّص لتعديلها حتى تتناسب مع جسمك. تعاوني مع خيّاط يعرف جسمك وذوقك لتضمني أن تكون ملابسك في الشكل المطلوب دائمًا.

-لا تبخلي على نفسك بحمالة صدر مميّزة، لأنها ستعطيك الثقة وتعطي دفعًا للجزء العلوي من جسمك ليتناسب مع السترات والقمصان.

-احتفظي بعدة طوارئ في حقيبة يدك، وهي عبارة عن شريط لصق مزدوج للتعامل مع الملابس الفضفاضة أو الممزقة، منتج للقضاء على البقع في حال تلطخ الثياب بالطعام أو الشراب، دبابيس السلامة للسيطرة على أي ضرر يطرأ على ملابسك.

-اختيار قياس البنطال الصحيح: المسافة بين جزء المنتصف من السروال والحزام أمر بالغ الأهمية، إذ لا يمكن تعديله بسهولة، لذلك تأكدي من أن السروال ليس ضيقًا جدًا ولا فضفاضًا جدًا عند المنتصف قبل شرائه.