لم يكتف بطل العالم في الملاكمة العراقي رياض العزاوي باقتناء سيارة مميزة مثل الفيراري لتدليل نفسه، بل طلب من الشركة الإيطالية أن تطليها بالذهب لتصبح علامة فارقة تجول شوارع لندن البريطانية.


مقابل نحو 8 آلاف دولار، نفذت شركة فيراري طلب بطل العالم في الملاكمة العراقي رياض العزاوي طلي سيارته البالغ ثمنها نحو ربع مليون دولار بالذهب. وكان العزاوي يتمرن في نادي رياضي في كنزنغتون عندما التقط المارة صور للسيارة المميزة قبل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال أحد متابعي السيارات الغريبة المتجولة في لندن والمدعو quot;تيم بورتونquot; عل حسابه بموقع quot;يوتيوبquot; إنه لأول مرة يرى سيارة فيراري ذهبية تجول شوارع المدينة. وتعتبر سيارة quot; Ferrari 458 Spiderquot; من أهم السيارات التي أنتجتها فيراري.جدير بالذكر أن العزاوي بدأ الملاكمة عندما كان عمره 13 عاما ليصبح بطل العراق لـ 6مرات ثم يحوز على البطولة العربية مرتين قبل الانتقال إلى بريطانيا، حيث حاز لقب بطل بريطانيا مرتين قبل أن ينتقل إلى البطولة الأوروبية والعالمية. وكان اسمه تصدر عناوين الصف في العالم 2008 بعد قتل المغنية اللبنانية سوزان تميم في دبي، حيث ذكرت تقارير أنه كان متزوجا منها بالسر.