13 يوم تفصل العشاق عن عيد الحب، ولهذه المناسبة تقدم عدة فنادق ومطاعم في الإمارات عروضا خاصة للاحتفال بهذه المناسبة السعيدة مع الضيوف في أجواء دافئة مليئة بالحب والخدمات المرفهة.


بما أن شهر شباط (فبراير) من أنشط الشهور سياحة في دولة الإمارات، فإن الفنادق والمطاعم تتنافس لتأمين كل ما يستلزم المحتفلين بعيد الحب عبر تهيئة الأجواء المناسبة والرومانسية بدءً من ديكورات الغرف المتميزة مرورا بالنشاطات الترفيهية وصولا إلى الوجبات المميزة والخدمات الخاصة.
&
في ما يلي عروض بعض الفناق والمطاعم التي "حصلت إيلاف" عليها:
&
منتجع البراري في دبي:

يقدم البراري في عيد الحب العروض المثالية للاحتفال بهذه المناسبة المميزة بوسط الطبيعة بعيداً عن ضوضاء المدينة. مطعم "ذا فارم" و "هارت آند سول سبا" و"بودي لانجودج" في البراري خططوا للضيوف&

وتأتي العروض كما يلي:
&
يقدم مطعم "ذا فارم" وجبة من 5 أطباق شهية بوسط أجواء رومانسية تحت ضوء النجوم حيث الهواء النقي، بميزانية 300 درهم امارتي للشخص واحد، و550 درهم لشخصين.
&
هارت آند سول سبا: منتجع صحي سيخصص عروضا استثنائية لجعل عيد الحب اليوم الامثل للاسترخاء وتجديد الطاقة والنشاط. الأسعار: 1850 درهم اماراتي لشخصين لقاء 120 دقيقية. أو2500 درهم إماراتي لشخصين لقاء 300 دقيقة.
&
"بودي لانجودج": يقدم بودي لانجودج صفوف الاكرو يوغا مع التدليك التايلاندي لكي يضفي على هذا اليوم صحة لياقة واسترخاء. التكلفة 200 درهم امارتي لشخص (لمدة ساعتين) متوفر ققط يوم عيد الحب.
&
منتجع ياس فايسروي في أبوظبي:

يدعو زواره يوم عيد الحب لاكتشاف عرض يوقظ الحواس وتجارب لا مثيل لها من خلال كل ما في جعبته من بهجة وإلهام. يقدم المنتجع عشاء عيد الحب في "أميتشي"، حيث يتيح هذا العشاء الفرصة لـ 5 أزواج بالفوز برحلة للسفر الى فايسروي مالديف لـ 5 ليال بالاضافة الى تذاكر السفر. تتضمن قائمة الطعام مجموعة من الأطباق الإيطالية الأصلية. وسيتمكن 56 شخصًا من مشاهدة الأطباق وهي تُعَد في المطبخ المفتوح. يوفر المطعم أجواء حميمة تكملها مائدة كبيرة من خشب الزيتون. الاسعار:325 درهم امارتي ( تتضمن وجبة من 4 أطباق)&
&
منتجع "بانيان تري الوادي" في رأس الخيمة:

بعيد الحب يتيح "بانيان تري" للنزلاء فلل الشاطئ الفاخرة ذات التصميم الرائع وبركة السباحة الشخصية لضيوفها للاستمتاع بالخصوصية التامة على رمال ومياه الخليج العربي القريبة - في محاكاة لخيام القبائل البدوية- لتشكل إحساساً من الرومانسية والرفاهية الخالصة. ويشتهر المنتجع بناديه الصحي "rainforest" حيث تزيل مياهه الباردة والساخنة هموم الحياة وأتعابها.
&
الأسعار:
1835 درهم اماراتي في فيلا الرمال لشخصين
1690 درهم اماراتي في فيلا الشاطئ
&
&
مطعم "مينت ليف أوف لندن دبي":
يوفر المطعم من خلال موقعه في الطابق 15 في أبراج الإمارات المالية في قلب "مركز دبي المالي العالمي" إطلالة بانوراميه على أروع المناظر مثل "برج خليفة" و"أتلانتس" و"برج العرب"، مما يعد بأجواء استثنائية. يدعو المطعم ضيوفه لاختبار أرقى معايير الراحة والرفاهية من خلال قضاء ليلة عيد الحب في غرفه عشاء خاصة مفعمة بالأحاسيس والرومانسيّة مع تقديم مجموعة من العروض والوجبات الفاخرة والمشروبات المختارة والمحضرة خصيصا لهذه الليلة، إضافة الى نادل خاص . ولجعل هذه الليلة مميزة يتضمن العرض تأمين نقل خاص للزوجين اللذين سيتمتعون بهذا العرض الحصري.