GMT 8:52 2015 الثلائاء 17 فبراير GMT 9:00 2015 الثلائاء 17 فبراير  :آخر تحديث
نصيحة الخبيرة ناتاشا زكي:

البرونزر وخافي سواد العينين أساس المكياج المثالي

أنيمتة كلينكبي

المصرية البريطانية ناتاشا زكي خبيرة ماكياج معرفة بشغفها بمنتجات التجميل الجديدة والتقنيات الحديثة. هذا الشغف الذي بدأ معها منذ سنوات الطفولة عندما كانت تبلغ من العمر عشر سنوات فقط، تكلل بدراستها مجال الأزياء في كلية لندن المرموقة.


على الرغم من أنها حصلت على شهادتها في مجال الملابس والأزياء، إلا أن الجمال والماكياج لا يزال يحظى بالأولوية لدى خبيرة المكياج ناتاشا زكي. بدأت ناتاشا حياتها المهنية مع مستحضرات التجميل (ماك) وسرعان ما تقدمت وأصبحت من ضمن فريق الأحداث والعروض الذي كان مسؤولاً عن وضع لمسات الجمال في عروض الأزياء ومقدمي البرامج التلفزيونية.

وحصلت ناتاشا على فرصتها الذهبية عندما تمكنت في عام 2010 من مساعدة فنانة المكياج بات ماكغراث، وهي الخبيرة الأكثر تأثيراً حول العالم في هذا المجال. وسرعان ما أعجبت ماكغراث بتقنية ناتاشا لا سيما طريقتها في تحديد العين فأصبحت من ضمن فريقها حيث عملت بين باريس وميلانو ونيويورك في عروض اسماء مرموقة مثل فيرا وانغ، لانفين، غاليانو، ميوميو، برادا وغيرها.
تتميز ناتاشا بشخصيتها المرحة وخبرتها الباهرة في الماكياج، وانتقلت إلى دبي عام 2012 ووقعت في حبها منذ اللحظة الأولى، كما أنها تطمح في أن تكون فنانة مؤثرة في الشرق الأوسط وتجلب الإبداع والمعرفة لقيادة هذه الصناعة إلى مستوى آخر.


في التالي مقابلة مع "إيلاف":

1.  كيف قررت أن تصبحي خبيرة ماكياج؟

في صغري كنت دائماً مهووسة بأحمر الشفاه الذي تملكه أمي، وكنت أقول لها انني سأصبح خبيرة ماكياج. دخلت الى كلية لندن للأزياء عندما كنت أبلغ من العمر 17عاماً فقط، ومنذ ذلك الوقت لم أنظر للوراء!

2. ما هي الأخطاء الثلاث الأكثر شيوعا عند النساء في وضع المكياج؟
أكبر خطأ هو أن السيدات لا تمزجن الألوان، والثاني اختيار لون كريم الأساس الذي يناسب البشرة، والثالث هو عدم استخدام فرشاة الماكياج المناسبة لكل مستحضر للحصول على أفضل نتيجة.

3. مع ميزانية محدودة، ما هو المستحضر الرئيسي والأهم الذي يجب أن تحصل عليه كل امرأة؟

 بالنسبة لي، المستحضر الرئيسي هو كريم الأساس باللون المناسب لبشرتك والمناسب لنوعية الجلد.

4. ما هي "القواعد الذهبية" للظهور بأفضل شكل؟
القواعد الذهبية هي: استخدام البرونزر لتظليل البشرة (الكونتور) وأخذ دورة تعليمية لأفضل تقنيات وضع الماكياج لتقوموا بها بأنفسكم. والأهم هو الحصول على قسط كاف من النوم.

5.  نصيحة أخيرة؟
استخدموا لونين من خاف العيوب (كونسيلر) واحد لإخفاء العيوب والثاني قريب من لون البشرة للحصل على لون طبيعي وعيون مشرقة.  شاهدوا دروس وضع الماكياج عبر "يوتيوب" لإتقان مهاراتكم الخاصة واستخدموا أحمر الشفاه غير اللامع أو شبه اللامع لأنه رائج جداً.


أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في لايف ستايل