GMT 13:26 2015 الأربعاء 8 أبريل GMT 9:18 2015 الخميس 9 أبريل  :آخر تحديث

"Latest" حدث يجمع نجوم العالم في دبي

إيلاف- متابعة

إيلاف - متابعة: اقترب موعد إطلاق الحدث الضخم Latest الذي يجمع مجالات عديدة، في مدينة دبي وسط تحضيرات هائلة تطرح تساؤلات كثيرة حول ما ستخفيه هذه الأمسية من مفاجآت واصدارات، لتصبح دبي مرة جديدة المدينة اللامعة في اطلاق اقوى الفعاليات التي تستقطب أنظار العالم بأسره.

 سيقام الحفل بحضور عدد كبير من نجوم العالم العربي والعالم من مختلف المجالات من بينهم أصالة نصري، نوال الزغبي، أحمد حلمي، منى زكي، سلافة معمار، ليلى علوي، قصي خولي، أمل بشوشة، ديمة بياعة، ديمة الجندي، طوني عيسى، جويل ماردينيان، بوسي شلبي، سارة كنعان، وغيرهم من الأسماء التي ستضيف للأمسية طابع فريد.
 
الموضة من أبرز ما سيكون ضمن برنامج Latest، حيث ستطلق علامات تجارية كبيرة آخر اصداراتها ومجوعاتها وسط حضور مميز يجمع أهل الفن والاعلام والموضة يوم 14 نيسان (ابريل) في فندق سوفيتيل جزيرة النخلة.
طوني ورد، وليد عطالله، زينة زكي ودار "موزان" سيقيمون عروض أزياء لمجموعاتهم الجديدة، اضافة الى أسماء لامعة أخرى.
 
إلى جانب عروض أزياء المصممين، تطلق العلامات التجارية الكبيرة منها Paris Hilton مجموعتها الجديدة لحقائب ربيع وصيف 2015، كذلك Native العلامة التجارية العالمية والمتخصصة في الجلود الفاخرة، بالإضافة الى تقديم كل من Riva، Choice أحدث التصاميم العصرية للملابس الكاجوال.
 
لا يقتصر حفل Latest على الموضة والأزياء، بل سيهتم أيضا بالجانب التجميلي الذي ستجسده كل من أنامل خبيرة التجميل عليا الادريسي وفريق عملها من خلال Imporio donna beauty launch، ونصائح خبيرة الجلدية وعلاجات البشرة الدكتورة هالة فضلي والتي ستقدم نصائح لسبل الحفاظ على البشرة وأحدث تقنيات التجميل.
 
الشركات الرائدة عالميا ستعرض أيضا اصداراتها كشركة Hyundai للسيارات؛ التي ستعرض اصدارات عام 2015 والتي صممت خصيصاً لطرح مفهوم جديد لرفاهية القيادة الفاخرة لتنافس بقوة أهم السيارات الأوروبية واليابانية على مستوى العالم، شركة Samsung والتي ستعرض هاتفها الجديد Galaxy S6 والذي يعد استكمالا لسلسة S الشهيرة التي بدأتها Samsung منذ عدة سنوات، كما ستطلق كل من مجموعة شركات OBS، دار موزان "للعطور"،Natura Bisse ، و Villeroy & Boch أحدث اصداراتهم لهذا العام.
 

أشترك في قأئمتنا البريدية
* الحقل مطلوب
في لايف ستايل